recent
أخبار ساخنة

8 أسرار لجلب عدد كبير من الزوار لموقعك يوميا ً

التدوين لم يعد سهلاً كما الماضي , والكثير من المدونين واصحاب المواقع يبحثون عن المزيد من الشهرة ,في ظل سوق منافس وتعقيدات وصعوبات تواجههم في إشهار الموقع . 
8 أسرار لجلب عدد كبير من الزوار لموقعك يوميا ً

لدينا 8 أسرار حول جلب زوار للمواقع والمدونات بالرغم من بساطتها ستأخذ حيذاً هاما من وقتك وستتستفيد من خلالها . 
                             
تريد زيادة زوار موقع نفذ هذه الزيادة حرفياً 

السر الأول ..وهوا الأسم المميز 
عليك أختيار إسم مميز يسهل حفظه وحفره في ذاكرة من يزور موقعك ليصل اليك بأسرع ما يمكن عبر محرك البحث عند الحاجة . وبكل تأكيد سوف تستفيد بشدة من خلال إشهار إسم مميز وسسلس لموقعك . 

السر الثاني ..
سهولة التنقل والتصفح في موقعك

دع موقعك بشكل بسيط , وبتصميم خفيف أو قالب خفيف وصديق لمحركات البحث ,أولاً لكي تسهل للزائر التنقل في موقعك , وأيضاً القالب أو التصميم له علاقة بسرعة تحميل الموقع أثناء التصفح . 

السر االثالث.. 
لا تكثر من الإعلانات المزعجة 

لا تدع الطمع بالأرباح أن يؤثر عليك موقعك من النظرة الأولى للزائر وكتفي باماكن بسيطة ومخصصة للأعلانات وإبتعد عن النوافذ المنبثقة وأكواد أيفرام , بالأضافة لاعلانات pop,والتنقل لمواقع أخرى ,زائر موقعك سيخرج ولن يعود اليك أبداً . 

السر الرابع.. 
إستخدام مواقع التواصل الإجتماعية 

أستخدم مواقع التواصل الإجتماعي تويتر والفيس بوك وجوجل عبر حسابات بغسم موقعك المميز , وإستعمل الأدوات المطروحة في الأنترنت للنشر التلقائي من خلالها لكي لا تتعب نفسك في مشاركة موضوعاتك . 

السر الخامس ..
المحتوى المميز 

ليكن محتوى موقعك شيئاص مميزاً وجديدا يبحث عنه البشر عبر محرك البحث ولا تعتمد على أرشيف قديم ونسخ ولصق من هنا وهناك ومن المؤكد أن الزائر قد قرأها في موقع أخر , عدا أنها تكون منشورة في مواقع أخرى وأكتسبت مكانها في محرك البحث لصاحبها االاصلي بمعنى لن يصل اليها أحد عبر البحث 

السر السادس ..
إستخدم أدوات جوجل 

أستخدم ادوات جوجل في تحليل نتائج موقعك ومعرفة من اين يأتي زوارك كأدوات مشرفي الموقع ,أو جوجل اناليتكس ,وركز على التحليل وعندما تعلم من أين يأتي الزوار ستزيد مجهودك بالطبع في ذلك المجال لتحصل على زوار أكثر وأكثر . 

السر السابع.. 
التسويق والأعلانات المدفوعة 

هذا غير ضروري عندما يكون محتوى موقعك حصري وجديد بشكل كامل لكن ربما ستحتاج الى التسويق عبر الأعلانات من خلال جوجل أو الفيس بوك ,في حال لديك بعض المنافسين, فهي ستفيدك جداً لكسب الجمهور قبل منافسيك . 

السر الثامن ..
التدوين 

المقالة أو المقالتين وحتى المائة لا تكفي لكي تكون لديك شريحة كبيرة وعدد مذهل من الزوار , عليك العمل بجد وتأسيس أرشيف ومتابعة ومواكبة التطورات للحصول على زوار بشكل يومي , بإختصار الف موضوع مهم عليها بحث يعني الف زائر يوميا وقس على هذا المقياس 

الى هنا تنتهي السلسلة الأولى من أسرار جلب زوار للموقع النجــاح الحقيقي لا يكــون إلا في بيئــة مُشتعلة بالمُنافسة .. إذا وجدت هذه القوانين مُفيــدة فعــلاً ، فإنشرها حتى يستفيــد بها غيـــرك 

google-playkhamsatmostaqltradent