recent
أخبار ساخنة

مضاعفة زوار موقعك اكثر من خمس مرات مع هذه الطريقة المجربة

الصفحة الرئيسية
ترافيك ,زوار , مشاهدات , هذه الامور التي تعتبر العامود الفقري لأي موقع الكتروني ,ولصعوبة الحصول عليها ... بيد أن اللجوء للاعلانات المدفوعة للتراافيك عبر موقع الفيس بوك , أو برنامج جوجل أدورد .. او المواقع الأعلانية تبدو مكلفة جداً خصوصاً إن كان الموقع المستهدف عربي .

>
لذلك هناك أساليب أخرى تمكنك من الأحتفاظ على الزائر لموقعك بعد أعلانك المبدئي عبر الفيس بوك أو جوجل ,وهي الطريقة التي سأشرحها لك مجاناً لتضاعف عدد زوار موقعك او مدونتك الألكترونية ,وجعلهم زوار دائمين لموقعك .وهوا ما يسميه جوجل "الزائر الصديق للموقع "
أي انه يتردد لزيارة الموقع كل يوم .


الأستراتيجية البسيطة التي أشرحها .. مجانا ً ولن تكلفك أي تكاليف لتركيب أداة الأشعارات للزوار مع العلم أن هناك نسخة مدفوعة وأخرى مجانية  ..

نشرح المجانية منها . حيث مع كتابتك لاي مقال جديد و بعد نشره في محركات البحث و ارشفته و جلب الزوار له لذلك تقوم استراتيجيتنا على ارسال ايقونة تطلب من الزائر الاشتراك للحصول على جديد المواضيع و التدوينات الخاصة بك بدون ان تزعجه او تامره بالاشتراك في قائمة او نشرة بريدية او طلب ادخال ايميله فجميع الناس يخشى ادخال ايميله كي لا يقوم صاحب الموقع بازعاجه بعروض بيع او شراء او غيره.

أولاً عليك التوجه للموقع التالي Foxpush والذي سيمكنك من تركيب الاداة لموقعك تضيفه على بلوغر أو ورد بريس ...والأداة ستطلب من الزائر طلب الأشتراك بالأشعارات ليتلقى جديد مقالاتك دون طلب ايميل او اي معلومات اضافية .





انصحك الان بمتابع فيديو وجدته في االيوتيوب لشرح التركيب من أحد الأخوة بالتفصيل كي تقوم بالتسجيل بالموقع لغاية تركيب الكود و مضاعفة الزوار بسهولة .

    

في النهاية أتمنى أن يفيدكم الموضوع وكما يقول الخبراء إن زيادة الزوار تساوي زيادة الأرباح . ونحن نتكلم هنا عن زوار حقيقييين أمنين لموقعك من سياسة جوجل أدسنس ..

وهذه صورة أيضاً وجدتها تبين التسارع في زيادة عدد الزوار لموقع استخدم الاداة لزيادة زوار موقعه .
















google-playkhamsatmostaqltradent