recent
أخبار ساخنة

10اسباب تجعل اجهزه Windows افضل من Mac






أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Mac  تبدو جيدة - وتعمل بشكل رائع أيضًا.
لكن أجهزة Mac لا تناسب الجميع ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالسعر والأشخاص الذين يحتاجون إلى قوة إضافية وتخصيص.

فكر في هذه  الأسباب العشرة التي تجعلك تفكر في استخدام كمبيوتر يعمل بنظام Windows بدلا من جهاز Mac ، ثم تحقق من الأسباب العشرة التي تجعلك تشتري جهاز Mac بدلاً من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows لمعرفة أيهما يناسب فاتورتك:


1. يمكنك الحصول على جهاز كمبيوتر ويندوز أرخص بكثير من ماك.


أقل ما يمكنك شراؤه من اجهزه Mac هو Mini Mac 500$ ، ولكن يمكنك الحصول على أجهزة كمبيوتر Windows الأساسية الفائقة بأقل من 300 دولار والتي ستعمل على ما يرام للمهام الأساسية ، مثل تشغيل متصفح الويب.

نفس الشيء ينطبق على أجهزة الكمبيوتر المحمولة أيضا، أرخص جهاز كمبيوتر محمول ماك يمكن شراؤه هو جهاز MacBook Air 1000$ ، وهو ليس ضمن ميزانية الجميع للمهام البسيطة، وفي الوقت نفسه ، يمكنك الحصول على أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Windows والتي تقل عن 600 دولار والتي تتعامل مع المهام البسيطة على ما يرام.


2. هناك الكثير من خيارات Windows PC للاختيار من بينها.


Apple هي الشركة الوحيدة التي تصنع حاسبات Mac الخاصة بها ، ولديك خيارات أقل عندما يتعلق الأمر بالتصاميم والمواصفات.

يمكن أن يؤدي اختيار عدد أقل من الخيارات إلى تسهيل اختيار جهاز كمبيوتر ، ولكنه لا يتناسب دائمًا مع متطلبات أكثر تقدمًا.

لا تحصل على الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمعالج وذاكرة الوصول العشوائي مع أجهزة Mac ، على سبيل المثال ، التي تحدد مقدار الطاقة التي يمتلكها الكمبيوتر ومدى سلاسة تشغيله.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسويق أجهزة Mac عادةً كآلات مناسبة تمامًا للمهنيين ، مثل محرري الصور والفيديو ، ولكن يمكنك شراء أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام Windows ، تكون أكثر ملاءمةً مع هذه الأنواع من المحترفين مقارنةً بأجهزة Mac.



3. يمكنك تبديل الأجزاء بسهولة في أجهزة كمبيوتر Windows .


أجهزة كمبيوتر Apple أقل قابلية للتخصيص من العديد من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Windows. بالنسبة للكثيرين ، ستعمل الأجهزة الأصلية داخل أجهزة كمبيوتر Apple الخاصة بهم بشكل جيد ، وعلى الأغلب لا يريدون التلاعب مع أجزاء الترقية.

 ولكن أي شخص لا يريد العبث بها سيكون لديه خيارات محدودة مع أجهزة ماكينتوش.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الأجزاء التي تريدها بالضبط. من السهل زبشكل مدهش .

يمكنك إنشاء الكمبيوتر الخاص بك "Hackintosh" ، ولكنك محدود في الأجزاء التي يمكنك استخدامها ، و macOS هو ألم للتحديث والصيانة على أجهزة الكمبيوتر التي لا يتم تصنيعها بواسطة Apple.

4. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب الفيديو ، فإن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows هي أفضل خيار .


يجب على أي شخص يريد تشغيل ألعاب الفيديو على جهاز كمبيوتر شراء جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، يمكن تشغيل جزء صغير فقط من الألعاب المتوفرة على أجهزة Mac ، ولن يجدها أي شخص يبحث عن رسومات عالية الجودة على أجهزة Mac لأنهم يفتقرون إلى الطاقة.


5. لا تزال معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows مزودة بمنافذ شائعة الاستخدام.


أحدث   أجهزة MacBook Pros - بدءًا من تشكيلة عام 2016 - يأتي فقط مع منافذ USB-C. وهذا يعني أنه لا يمكنك توصيل الشاشات التي تستخدم بطاقات HDMI و SD لنقل الصور وغيرها من ملحقات USB العادية ، مثل محركات الأقراص الصلبة الخارجية ، بدون محول USB-C.

الاضطرار إلى استخدام محول USB-C لتوصيل ملحقات غير USB-C هو أمر محبط بكلمة واحدة. 
إذا نسيت محول USB-C ، فلا يمكنك استخدام الملحقات غير USB-C. إذا خسرت  عليك شراء واحدة جديدة ، وهي تكلفة إضافية مزعجة.

لكي نكون منصفين ، فإن USB-C هو تطور توصيل كل شيء بأجهزتك. تدعم المقابس والمنافذ USB-C ما يسمى بمعيار ThunderBolt 3 ، والذي يمكن استخدامه لشحن الكمبيوتر المحمول الخاص بك بالإضافة إلى ربطه بجهاز العرض والملحقات الأخرى في منفذ واحد بدلاً من الحاجة إلى توصيل أجهزتك بمنافذ متعددة .
 وينقل البيانات أسرع بكثير من إصدارات USB و Thunderbolt السابقة أيضًا.



6. يتم تحديث أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows مع المواصفات الجديدة بشكل أكثر تكرارًا.

إذا كنت تريد كمبيوتر محمول قليل السُمك ، فإن أفضل خيار من Apple هو إما MacBook أو MacBook Air. 
المشكلة مع MacBook هي أنه قد لا يكون لديك ما يكفي من الطاقة. والمشكلة مع MacBook Air هي أنه يعمل على مواصفات عام 2015.

ثم هناك أجهزة كمبيوتر مثل Mac Pro ، والتي لم يتم تحديثها منذ عام 2013 وهي مكلفة للغاية لشراء اليوم مع مراعاة المواصفات القديمة.
وفي الوقت نفسه ، يتم تحديث أجهزة كمبيوتر Windows باستمرار مع المواصفات الجديدة عندما تصبح متوفرة.



7. يعمل برنامج Microsoft Office Suite - وهو برنامج الإنتاجية الأكثر شيوعًا - بشكل أفضل على Windows مما يعمل على أجهزة Mac.


لا يزال استخدام Microsoft Office Suite ، والذي يتضمن تطبيقات مثل Word و Excel ، أفضل استخدام على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows بدلاً من جهاز Mac. يأتي إصدار Windows مع المزيد من الميزات وأكثر استقرارًا من إصدار Mac.




8. نظام التشغيل Windows أكثر قابلية للتخصيص ويسمح بضبط أكثر شمولاً من MacOS.


بشكل عام ، ستجد المزيد من الإعدادات لتعديل نظام التشغيل Windows أكثر من نظام التشغيل MacOS - المعروف سابقًا باسم Mac OS X. سيجد المستخدمون الأكثر تقدمًا قيمة في هذه الإعدادات الإضافية.


9. في حين أنه من الأسهل بشكل عام الحصول على جهاز Mac ، فقد يكون من الأرخص كثيراً الحصول على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windowsوبنفس الاداء وافضل.


سواء قمت بإحضار جهاز Mac الخاص بك إلى متجر Apple أو متجر إصلاح معتمد لـ Mac ، تكون الأسعار بشكل عام أعلى من إصلاح جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.


10. تحتوي أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows على لوحات مفاتيح أكثر موثوقية من أحدث إصدارات جهاز MacBook Pro من Apple.



أخيرًا ، أفاد العديد من مستخدمي MacBook Pros و MacBooks أن أحدث لوحة مفاتيح بتصميم فراشة من Apple يمكن أن تكون غير موثوقة.

أنا واحد من هؤلاء العملاء الذين لديهم لوحة مفاتيح متأثرة ، وكتبت منشورًا تركت فيه جميع الأخطاء الناجمة عن تصميم لوحة المفاتيح المعيب.

إن لوحات مفاتيح الكمبيوتر المحمول التي تعمل بنظام Windows ليست محصنة ضد مشكلاتها الخاصة ، ولكن الإصلاح لا يمثل مشكلة كبيرة في الغالب.

 فقط قم بتبديل المفتاح المتأثر أو قم بتنظيفه تحت المفاتيح باستخدام علبة من الهواء المضغوط. بالنسبة للمسائل المتعلقة بلوحات المفاتيح الخاصة بشفرات Apple ، تحتاج فرق إصلاح من Apple أحيانًا إلى استبدال الأجزاء الكبيرة والمكلفة من الكمبيوتر المحمول.

 يتضمن إصلاحي الأخير استبدال لوحة المنطق بالكامل ، والتي تتضمن اللوحة الأم والمعالج وشريحة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين. كما تم استبدال الجزء العلوي من الكمبيوتر المحمول الذي توجد به لوحة المفاتيح الخاصة بي ، والذي يتضمن أيضًا البطارية. كل ذلك لمفتاح واحد - مفتاح "G" - لم يكن يعمل بشكل صحيح. أبل لم يعلق بعد على هذه المسألة.

إنه عيب في التصميم على جزء أبل ، إذا سألتني ، لأن إصلاح مثل هذه القضية الدنيوية لا يجب أن يكون معقدًا للغاية.

تحياتي لكم..
google-playkhamsatmostaqltradent