recent
أخبار ساخنة

ماهو هو الجديد في "Android 9"

"Android 9"مراجعة ما هواالجديد في 


يقدم Android Pie مظهرًا جديدًا:


قد لا يعطي Android 9 Pie مظهرًا جديدًا مثيرًا ولكنه يمنح مظهرًا جديدًا هناك رموز ملونة لقائمة الإعدادات بدوائر زرقاء لإعداد "الإعدادات السريعة".

 تنقسم قائمه للإشعارات إلى هذه المرة بإختلاف عن سابقتها، الجديد هو أقرب إلى نظارات سامسونج ، هواوي وجلود العلامات التجارية للهواتف الذكية الأخرى.


يركز على الرفاهية الرقمية:


يأتي Android Pie مع ميزة جديدة في Dashboard تتيح لك معرفة الوقت الذي تقضيه في استخدام هاتفك كل يوم. 
تلاحظ هذه الميزة عدد المرات التي تفتح فيها هاتفك في يوم واحد ، وعدد الإشعارات التي تتلقاها وأكثر من ذلك، من ناحية أخرى ، لدىPie ميزة لإخبارك بمدى استخدام طاقة البطارية بواسطة التطبيقات.

كامتداد لميزة الرفاهية الرقمية ، يمكنك ضبط مؤقتات التطبيقات لتعيين وقت معين لتطبيقات معينة. 
ستحصل على تذكير بمجرد استخدامك لتطبيق ما بعد المدة المحددة  وسيظهر رمز التطبيق باللون الرمادي، لذا  يمكنك تقليل الوقت الذي تقضيه في Facebook و YouTube و Instagram وتطبيقات الألعاب.


الوضع الليلي ، إذا كنت تريد:


يحتوي Android 9 على ميزة الوضع الليلي التي تخرج الضوء الأزرق من الشاشة عندما يحين وقت الذهاب للنوم. عند تشغيل هذا الوضع ، تبدو الشاشة صفراء لتسهيل الرؤية على العيون. هذا هو خطوة أخرى إلى الأمام مع ميزة الريح داون. سيكون لديك ضوء الليل ولكن عندما يقترب وقت النوم الخاص بك ، ستظهر الشاشة باللون الرمادي وسيذهب الجهاز إلى وضع "عدم الإزعاج".



 إدارة البطارية:


يوفر Android 9 Pie تحكمًا أفضل في قوة الخلفية باستخدام Adaptive Battery فهو يخصص كيفية قيام تطبيقات Android استنادًا إلى نمط الاستخدام.
 ستحصل التطبيقات الأكثر استخدامًا على أذونات أساسية في الخلفية يمكن تأجيل أي إخطارات منها ولكنها ستستخدم قدرًا أقل من طاقة البطارية.


مزيدا من المزايا في مقال قادم...
تحياتي...
google-playkhamsatmostaqltradent