recent
أخبار ساخنة

امكانية الوصول والرسائل Android VS IOS "Part Five"

امكانية الوصول والرسائل Android VS IOS "Part Five"




إمكانية الوصول


إن إدراك أن ios أكثر تعقيدًا من Android ، ولكن ليس هناك حاجة للتعمق في خيارات التخصيص.

يوفر كلا النظامين مجموعة جيدة من ميزات الوصول إذا كنت تبحث عن جهاز لأحد الأقارب المسنين أو أحد الأشخاص ، فيمكنك العثور على بعض العروض المتخصصة على Android ، ولكنهم يميلون إلى تقليص ما هو ممكن تتضمن الشركات المصنعة مثل Samsung أيضًا خيارات مثل "الوضع السهل" التي تجعل الواجهة أكبر وتبسط التجربة بالكامل ، أو يمكنك اختيار تطبيق جهة خارجية للقيام بنفس الشيء.

هناك الكثير من التطبيقات الجيدة التي تستهدف كبار السن على Android و iOS.


في نهاية المطاف ، يعد نظام  Android أسهل وأسهل في الاستخدام ببعض الطرق المهمة، إنها موحدة عبر جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ، في حين يختلف نظام Android اختلافًا طفيفًا على الأجهزة من الشركات المصنعة المختلفة.

اعتقد أيضًا أن نظام اندرويد أقل تشوشًا وأكثر بساطة من معظم هواتف أبل ، على الرغم من أن نظام ios لسهم Apple أنيق ومتوافق.

الفائز: Android



المكالمات والرسائل

android VS imessage

وظائف الاتصال الأساسية والرسائل جيدة على كلا النظامين ، ولكن يمكن أن يكون مربكًا على ios.
 يبدو أن شركة Google هي كل شيء قابل للطي في Hangouts ، والذي يسمح بالرسائل ، والرسائل القصيرة ، والدردشة المرئية ، والدردشة الجماعية ، والمزيد عبر شبكة Wi-Fi أو شبكة البيانات الخاصة بك ، ولكن بعد ذلك تم إصدارها بشكل افضل وهي ( ألو و Duo).

 هناك أيضًا رسائل Android ، والتي كانت تُسمى Google Messenger ، وهو تطبيق الرسائل النصية الافتراضي ، ستجد العديد من الشركات المصنعة ترغب في تقديم بدائلها الخاصة. يتوفر العديد من هواتف Android مع تطبيقات المراسلة وتطبيقات المتصل الخاصة بها بالإضافة إلى تطبيقات المراسلة . يبدو أن الدردشة  استنادً إلى معيار المراسلة الجديد لخدمات الاتصالات الغنية (RCS) ، ستؤدي إلى توحيد الأشياء ، ولكن سيظل الأمر متاحًا قبل أن تتوفر على جميع هواتف Android.

تأتي ميزة FaceTime و iMessage مثبتة مسبقًا على كل أجهزة iPhone و iPad ، وليست على كل الاجهزه وتأتي بالطلب مسبقا وبأسعار اكثر من سابقتها التي لم يتم تثبيت البرنامج بها لذلك من السهل جدًا التواصل مع أصدقائك وعائلتك. 
في حين أن iMessage سهل الاستخدام ، فإنه يعمل بشكل أفضل عند التواصل مع مستخدمي iPhone الآخرين فقط. ستجد تكامل تطبيق تابع لجهة خارجية وملصقات ممتعة وملفات GIF وأكثر من ذلك بكثير في iMessage. نعطي نظام Android  الفوز لاتساعه وسهولة استخدامه.

الفائز: Android


يتبع...

google-playkhamsatmostaqltradent