recent
أخبار ساخنة

الملحقات والنظام Android VS IOS "Part Seven"

الملحقات والنظام Android VS IOS "Part Seven"

ROOTING, BOOTLOADERS, AND JAILBREAKING :

لقد بحثت في كيفية استئصال(Root) هاتف Android أو جهازك اللوحي من قبل؟

 لا يناسب الجميع ، ولكن إذا كنت تريد الوصول إلى الجذر والتحكم الكامل في جهازك ، فإن التأصيل هو طريقة الحصول عليه. 

تمنحك ميزة التجذير إمكانية الوصول إلى المزيد من التطبيقات وآخر تحديثات نظام التشغيل بدون انتظار وجود برامج جديدة للحصول على ما تريد ، وفرصة للتخلص من bloatware من شركات الجوّال والمصنعين ، وإمكانية التعديل لتحسين سرعة جهازك وعمر البطارية ، والمزيد .

يوفر العديد من مصنّعي أجهزة Android (الشركات المصنعة للمعدات الأصلية) أيضًا طريقة لإلغاء قفل أداة تحميل التشغيل(Bootloader) ، والتي تحدد كيفية تحميل نظام التشغيل على جهازك. 

أبل تعارض تماما هذا النوع من الأشياء، يعتبر Jailbreaking خيارًا لنظام التشغيل iOS ، والذي يتيح لك تنزيل التطبيقات وتثبيتها من خارج App Store وتجاوز بعض القيود الأخرى.



الفائز: أندرويد


الملحقات:


ينفق متوسط ​​مالك iPad أو iPhone أموالاً أكثر على أشياء أكثر من متوسط ​​مالك جهاز Android ، وقد بنت Apple نظامًا بيئيًا رائعًا من الأجهزة الطرفية لهواتفها وأجهزتها اللوحية.

 هناك المزيد من الأجهزة الطرفيه الملحقات التي تستهدف iPhone أكثر من أي جهاز آخر ، ولكن جهاز  ما مثل Galaxy S9 من سامسونج سيكون في المرتبة الثانية.

من ناحية أخرى ، اعتمدت أجهزة Android معيار Micro USB أو USB-C ، في حين تصر Apple على كبل Lightning الخاص بها ، مما يعني أنه من الأسهل العثور على شاحن إذا لم تكن مالكًا لهاتف iPhone. 

هناك علامة أخرى ضد شركة Apple تتعلق بتخليها عن منفذ الصوت القياسي بحجم 3،5 مم ، والذي بدأ مع iPhone 7 و iPhone 7 Plus. يمكنك الحصول على محول في العلبة ، ولكن يمكن فقده بسهولة ، كما أن اختيار سماعات الرأس التي تستخدم مقابس صوتية بحجم 3.5 ملم يفوق بكثير تلك الموجودة في موصلات Lightning. بطبيعة الحال ، الآن بعض هواتف أندرويد تقوم بمحاذاة مقبس سماعة الرأس لصالح صوت USB-C ، لذلك قد لا يكون هذا الاختلاف لفترة أطول.




من المهم أيضًا ملاحظة أن النظام البيئي لمنتجات Apple يعمل جميعها معًا بشكل جيد جدًا. تعمل منتجات iPad و Apple Watch و MacBook و HomeKit معًا في تناغم تام. ترتبط كل من MacOS و WatchOS و iOS بشكل جيد ، مما يجعل من السهل الحصول على جميع منتجات Apple على نفس الصفحة.

نظرًا لأن هواتف Android يتم إنتاجها بواسطة العديد من الشركات المصنعة المختلفة ، فإن الأنظمة البيئية للمنتجات تختلف. 

لدى Samsung نظامًا بيئيًا رائعًا ، على سبيل المثال ، وتحظى هواتف Android بالدعم من Home و Chromecast و Android Wear. ومع ذلك ، فهي ليست سلسة تمامًا.

بشكل عام ، مع الأخذ في الاعتبار جميع الملحقات المتاحة ، سيكون لديك المزيد من الخيارات مع جهاز Android ، لذا فإن نظام Android يأخذ الفوز هنا ، ولكن مع التحذيرات.

الفائز: Android


يتبع ...
google-playkhamsatmostaqltradent