U3F1ZWV6ZTQ4Nzk3MjE3NDJfQWN0aXZhdGlvbjU1MjgwNTE4MTM4
recent
أخبار ساخنة

اهميه تلبيه احتياجات العملاء




بالنظر إلى السياق الاقتصادي الحالي ، من الصعب للغاية تلبية كل احتياجات كل عميل.
 على المدى الطويل ، قد لا تتمكن من تلبية جميع احتياجاتهم ، ولكن هناك نقاط  لا ينبغي أن تفوتك لضمان نجاح عملك.

قد تميل إلى الاعتقاد بأن تقديم منتج أو خدمة جيدة قد يكون كافيًا لضمان استمرار العميل في العودة وللأسف ، ليس هذا هو الحال في سوق اليوم. 
جميع المديرين التنفيذيين سوف يعطونك نفس الكلام .
 ما يجعلنا مختلفين هو خدمة العملاء التي نقدمها ، وهي أعلى بكثير من المنافسة إذا ذهبت تطلب المنافسة ، فسوف يخبرك بالشيء نفسه.
 إذن كيف يمكنك تحديد حجم خدمة العملاء النموذجية المفتاح هو أن تكون قادراً على خلق شعور بالرضا التام والكامل ، فوق توقعات العملاء.

يرغب العملاء دائمًا في الشعور كما هم في مركز اهتمامك، فهم يشعرون بأنهم يستحقون ذلك ، نظرًا لحقيقة أنهم ينفقون أموالهم التي حصلوا عليها بصعوبة على منتجك أو خدمتك ، بينما يعتقدون أيضًا أنهم يقدمون قيمة. 
انهم يشعرون بالحاجة إلى التعرف عليك وترى قيمتها، علاوة على ذلك ، يتوقعون منك التصرف وفقًا لذلك.
 الطريقة الأسرع التي يمكن أن يفقدوا إيمانكم بها هي أن تقدم لهم أدنى علامة على أنك تتجاهلهم. 
ولتفادي ذلك ، يجب أن تجعلهم يشعرون بأنهم "أهم عميل ستحصل عليه في ذلك اليوم"، قدم لهم انتباهك الكامل وأطلب من نفسك "كيف يمكنني جعل هذا المشتري يدرك أنه لديه انتباهي الكامل؟" انظر إلى عميلك وأخبره بأن لديه 100 في المائة من اهتمامك.
أيضا ، يجب أن تظهر لهم المودة، سيشعر الناس دائمًا بالحاجة إلى المحبة ، أو إظهار المودة أو التواصل مع أشخاص آخرين يحدث هذا أيضًا في حالة العملاء ، نظرًا لحقيقة أنهم يرغبون في رؤية أكثر من الفاتورة التي يدفعونها لك. انتبه إلى فهم كل عميل على وجه الخصوص وتحديد ما يلزمه لجعله يشعر بالأمان والسعادة والمحتوى. لا تخجل من تقديم المساعدة إذا كانت الفرصة متاحة. سواء كنت تقدم لهم كأسًا من الماء أو تقدم مزيدًا من الوقت لتقديمها إيجابيات وسلبيات شراء منتج ما. أولا وقبل كل شيء ، يرغب العميل في الشعور بأنه أو أنها مهمة كشخص. لذا عليك أن تسأل نفسك: "كيف يمكنني أن أثبت للعميل أنه يحظى بأقصى درجات الاحترام وأنني أتمنى أن أساعده بأي طريقة ممكنة؟"

الشعور بالاعتراف مهم للغاية لكل عميل. من الناحية العلمية ، عندما يشعر الشخص بالتقدير ، يقوم الدماغ بإفراز الدوبامين في الجهاز العصبي ، مما يجعل القلب يتوهج. بعد أن يشتروا منتجك أو خدمتك ، يودون شكرهم. لا تبالغ في ذلك ، ولكن تأكد من إرسال إشارة واضحة. تقديم هدايا مخصصة لعملائك سواء كانت تغريدة أو بريدًا إلكترونيًا أو مكالمة هاتفية. لتحديد كيف يمكنك تحقيق ذلك اسأل نفسك 

"ما الذي يجب عمله لإظهار هذا الشخص الذي أقدر وقته؟"

كن منفتحًا للتعامل مع أي عميل سيكون هذا هو العامل الأكثر جذبًا لقلب العميل، قبول العملاء السهلة ليس بهذه الصعوبة.
 يأتي الجزء الصعب عندما تواجه عملاء خائفين أو غاضبين أو مريرين، بدلا من الحكم عليهم ، فقط احتضانهم كما هم. 
كل الناس لديهم عيوب ، لذا ركزوا على التحدي أو الفرصة المتاحة، من خلال تحديد شخصية العميل ، فإن قبول القبول سيكون أسهل. هل يبدو انهم جائعون للمعرفة؟ أظهر لهم أنك متلهف وقادر على توفيرها. إذا ثبت أن عملائك متوترون أو غير موثوقين ، فاحرص على مشاركة خوفك من التعرض للركوب. الخط السفلي ، والاتصال العاطفي يضمن أن تكونوا مرتبطين مدى الحياة.

تحياتي لكم..
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة