recent
أخبار ساخنة

تسويق العلامه التجاريه


هناك الكثير من الارتباك حول العلامة التجارية، إنها واحدة من تلك الكلمات المستخدمة على نطاق واسع ولكن غير مفهومة على نطاق واسع ايضا.

 هل هو مجرد شعار ولوحة ألوان وخط sans serif عصري؟ أم أنه يجلب الوضوح لعرضك وإدراكك في السوق؟ فقط ما هو تسويق العلامة التجارية؟ وهل يمكن قياسها؟

ما هو تسويق العلامة التجارية ليس صفعة اسمك وشعارك في كل مكان على أمل أن يكون التعرض للقصف تحت السجاد كافيا لبيع المنتج الخاص بك. ما هو ليس وشم شعارك على جبين شخص ما.

قد يكون هذا النهج قد نجح في الماضي ، لكن مسوّقي العلامات التجارية اليوم أكثر تطوراً.

علامتك التجارية هي ملكيتك الفكرية الأكثر قيمة، فهو يمثل هوية نشاطك التجاري ، ويعزز ثقافتك ويوسع من قيمة عرضك.
"إن العلامة التجارية مهمة للغاية لأنها أول نقطة اتصال ، وهي أول تعرض لمشتري محتمل ، وشريك محتمل ، ومؤثر محتمل في علامتك التجارية وشركتك".
في كثير من الأحيان ، يتم تعريف المسوق اليوم بأنه مسوق الطلب ، أو وظيفة توليد الطلب الذي يأخذ ثم يغلق المبيعات.
   نرى الانضباط التسويقي مجزأًا في ثلاثة مجالات رئيسية: العلامة التجارية ، الطلب والتوسعة.

"إن التسويق هو أكثر من مجرد اكتساب خيوط جديدة صافية"إنه أكثر من مجرد توليد النتائج النهائية للأعمال الجديدة."

هذا النوع من التبسيط في التبسيط يختصر ما يفعله جهات التسويق عبر رحلة المشتري بالكامل. وكقاعدة لهذا التعميم.
 على سبيل المثال ، يؤدي نجاح برنامج التسويق التسويقي إلى تجديد عملائك وزيادة مبيعاتهم ، فضلاً عن كونهم مناصرين لشركتك وعلامتك التجارية.


إدارة هوية العلامة التجارية

يمكنك استخدام مكتبة وسائط التسويق الآلي لتكون مستودعًا لشعار علامتك التجارية ورؤوس مواقع الويب وتذييلاتها والنماذج الأخرى والموجودات الأخرى ذات العلامة التجارية. هذا هو المكان الذي يمكن لفرقتي Demand و Expand من خلاله الحصول على الموارد عند إنشاء صفحة مقصودة أو إنشاء بريد إلكتروني. ومع Act-On Anywhere (تطبيق متصفح Chrome) ، يمكن لفرق التسويق والمبيعات الخاصة بك الوصول إلى عناصر العلامة التجارية حتى أثناء عملها في التطبيقات الأخرى.

النشر الاجتماعي

تتكامل أدوات النشر الاجتماعية والاجتماعية المتقدمة في Act-On مع Facebook و Twitter و LinkedIn حتى يمكنك نشر واستماع وقياس المشاركة الاجتماعية من واجهة واحدة.



google-playkhamsatmostaqltradent