recent
أخبار ساخنة

كيف تربح من التسويق الشبكي



التسويق الشبكي ، والمعروف باسم التسويق متعدد المستويات ، هو هيكل تجاري يتكون فيه "التوظيف" من توظيف آخرين في الشركة ، وتتكون "الرواتب" من المبيعات الشخصية والعمولة من المبيعات المنخفضة.

غالباً ما توصف شركات التسويق الشبكي ، التي غالباً ما توصف بأنها خطط سريعة الثراء أو هرمية ، بسمعة راسخة وتجذب المزيد والمزيد من الاهتمام من الأشخاص الذين خاب أملهم في سوق العمل ، وفشلوا في الحصول على معاشات تقاعدية ، وافتقارهم إلى الاستقلال المالي.

في حين أن الأسطورة التي تقول إن جميع شركات التسويق الشبكي هي عمليات خداع تتم بشكل مطرد ، ما زال البعض يتسائلون عما إذا كانت هذه الشركات تستحق المشاركة بالفعل  هل يمكن أن ينجح الناس العاديون في ذلك؟

(جوابي هو نعم ، خاصة إذا كنت تفكر في النصائح التالية)


:الاستفادة من أي وجميع التدريب

واحدة من أعظم المزالق في العديد من شركات التسويق الشبكي هو فشلها في تدريب المجندين بشكل صحيح وتزويدهم بالمهارات اللازمة للنجاح.

على الرغم من أنك لا تحتاج إلى درجة علمية أو خلفية في العمل للنجاح كمقاول مستقل في شركة تسويق شبكة ، ستحتاج إلى معرفة كيفية تشغيل "عملك" لتحقيق أقصى قدر من الربح.
 يعتمد مدى التقدم والسرعة التي تذهب بها عادةً على مقدار التدريب الذي حصلت عليه.
هذا يعني أنك ستضطر لمتابعة المعلومات بنفسك واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي عن طريق اختيار دماغ الشخص الذي جندك ، أو شخص آخر كان مع الشركة لعدد من السنوات ووجد النجاح.

 اطرح أسئلة تفصيلية حول ممارسات أعمالهم ، وتدوين الملاحظات ، وطلب أي مواد أو أدوات يمكنهم توفيرها، إذا كانت الشركة شرعية ، فيجب أن يكون هناك شخص على الأقل مهتم بنجاحك ويرغب في مساعدتك.

لا يمكنك أن تتوقع فقط أن تبدأ الأموال بالتداول دون وضع الوقت والجهد في عملك، عرض شركتك كمهمة حقيقية عليك تخصيص عدد معين من الساعات كل أسبوع وكلما زاد حجم عملك ، زادت قدرتك على الخروج.

إذا لم تكن من المشاركين في هذا المجال ، فقد يكون ذلك تحديًا  لأن لا أحد يخبرك بما يجب فعله. يشبه التسويق الشبكي العمل الحر ؛ أنت الرئيس، هذا يمكن أن يكون فائدة كبيرة ، لكنه يعني أيضًا أن عليك التحكم في موظف واحد  بنفسك.

حدد أهدافك لشركتك:

هل هدفك هو استخدام التسويق الشبكي كمهمة جانبية لتكميل دخل آخر؟ يجب أن تكرس على الأقل بضع ساعات في الأسبوع.

إذا كان هدفك هو تحويل نشاط التسويق الشبكي إلى دخل بدوام كامل ، فيجب عليك تخصيص 15 ساعة أو أكثر في الأسبوع. اكتب قائمة بأهدافك الفورية والطويلة المدى وكيف تخطط لإنجازها.

اكتشف ما يناسبك:

يتمتع بعض الناس بطبيعة الحال بمهارات ممتازة في مجال المبيعات وينجحون في ظل الجهود التي تبدو ضئيلة في مجال التسويق الشبكي.
 يكافح آخرون لإجراء اتصالات ويكون مندوب مبيعات، قد لا تكون بائعًا طبيعيًا ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام ما يأتي لك بشكل طبيعي.


ولهذا السبب من المهم العثور على شركة تؤمن بها ويمكن أن تكون متحمسة بشأنها. سيأتي البيع بشكل طبيعي ، وستكون ناجحًا قبل أن تعرفه.

 مع وجود أكبر عدد ممكن من شركات التسويق الشبكي ، لا يمكن أن يكون العثور على واحدة تتعرف عليها صعبًا.
تعد شركات التسويق الشبكي نوعًا فريدًا ومثيرًا من الأعمال المنزلية التي يمكن أن تحقق نجاحًا كبيرًا لأولئك الذين يسعون للتدريب ، وتكريس الوقت لأعمالهم ، وتوضيح أهدافهم ، ومتابعة أهدافهم ، واستخدام قصتهم الفريدة لتوظيف الآخرين.


تحياتي لكم..
google-playkhamsatmostaqltradent