recent
أخبار ساخنة

ما هو الفرق بين DDR3 & DDR4

ما هو الفرق بين  DDR3 & DDR4


بعد استخدام معيار DDR3 نفسه لمدة ثماني سنوات ، بدأت الشركات المصنعة RAM في كل مكان عملية طرح أحدث رقائق الذاكرة الخاصة بهم في شكل DDR4. 

ولكن ما هي الفوائد (إن وجدت) التي يمتلكها DDR4 على DDR3 في التطبيقات الحقيقية؟  وهل تستحق التكلفة الزائدة؟ ....

التحسينات الفنية لذاكرة RAM DDR4 الآن :


 هنا ثلاثة أنواع رئيسية من ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكنك شراؤها للكمبيوتر الشخصي المخصص للمستهلك: 

  • DDR3  
  • DDR3L 
  • DDR4.


 تتمثل التحسينات الرئيسية البارزة التي تقدمها DDR4 على سابقتها ، DDR3 ، في انه توجد مجموعة أكبر من سرعات وتوقيت الساعة المتاحة ، واستهلاك أقل للطاقة ، وانخفاض وقت الاستجابة مع DDR3 ، فإن الخيارات الخاصة بسرعتك على مدار الساعة (أي مدى سرعة ذاكرة الوصول العشوائي لقراءة البيانات أو كتابتها) موجهة بشكل أساسي إلى واحد من أربعة اختيارات مختلفة وهي: 

1333 ميجاهيرتز ، 1600 ميجاهرتز ، 1866 ميجاهرتز ، و 2133 ميجاهرتز ، مع 2133 ميجاهيرتز هي الحد الأقصى. 

لا تزال التكوينات 800 ميجاهرتز و 1066 ميجا هرتز موجودة من الناحية الفنية ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، تم التخلص التدريجي منها من الإنتاج لصالح وجود الأسرع وهي  DDR4 .

 من ناحية أخرى ، لا يبدو أن لديها أي نوع من السقف على مدار الساعة بسرعة حتى الآن ، على الأقل لم تكن واحدة من الشركات المصنعة قادرة على الوصول إليها.

 في كل مرة يبدو الأمر كما لو كان سريعًا ، يمكن لشخص آخر أن يشغل بقية المسابقة ويضع المعيار الجديد في الأداء المتميز. 

 قام صانعو ذاكرة الوصول العشوائي G.Skill بإظهار علامة تجارية جديدة تمامًا من الجنون مع تهيئة DDR4 بسعة 128 جيجا بايت ، مكتملة بأربعة عصي فردية سعة 32 جيجابايت لكل منها إلى 3000 ميجا هرتز ، في حين تم بيع سلسلة G.Skill TridentZ سعة 8 جيجابايت بالفعل على أرفف في 4266 ميجاهرتز. .


تحياتي..
google-playkhamsatmostaqltradent