recent
أخبار ساخنة

نقود مجانيه من قوقل "Eazy Money"


نقود مجانيه من قوقل "Eazy Money"


التطبيقات المجانية رائعة ، لكن أحيانًا ما تكون التطبيقات الرائعة تكلف المال. لحسن الحظ ، تمتلك Google برنامجًا أنيقًا يمنحك هدايا متنوعة من رصيد Google Play فقط للإجابة عن بعض أسئلة الاستبيان من وقت لآخر ، حتى تتمكن بسهولة من جمع الدولارات والسنتات لمساعدتك في الدفع مقابل هذه التطبيقات. 

 بكل صراحة ، هذا كل ما عليك القيام به. يمكنك تنزيل تطبيق Google Opinion Rewards من متجر Google Play.

 إنه تطبيق من Google Consumer Surveys ، وهو برنامج للشركات والمسوقين للحصول على مؤشر أفضل على المعلومات السكانية. قل له  ما هو رأيك ستطرح لك "مكافآت رأي Google" سلسلة من الأسئلة السكانية ، مثل ما هي الانتماءات السياسية؟ وما إذا كنت تعيش في ضاحية أو مدينة؟ ، قبل أن تمنحك أي استبيانات للإجابة عليها.

 يساعد هذا في تحديد الأسئلة الأكثر ملاءمة لك. في صفحة الأسئلة الشائعة ، تقول Google إنها لن تسمح بإجراء استبيانات "تطلب معلومات تعريف شخصية من المستخدمين ، مثل أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني و العناوين الفعلية"يقول التطبيق أن جميع الاستبيانات مجهولة الهوية ، ولكن التطبيق يحتاج منك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك لأنه يتعين عليه إيداع الرصيدفي متجر Play فيه. 

 بعد الإجابة على هذه الأسئلة القليلة الأولى ، سترى الإشعارات من وقت لآخر لإعلامك بأن استطلاع الرأي جاهز لك. سوف تتراوح الأسئلة من "ما الذي تحبه على نحو أفضل؟" إلى "عندما تسمع اسم الشركة هذا ، ما الذي يجعلك تفكر فيه؟" مع عدة إجابات للاختيار من بينها. 

يمكنك استلام أي مبلغ يتراوح من 10 سنتات إلى دولار ، ويتم إلقائه بالكامل في حسابك على Google Play لاستخدامه في شراء التطبيقات والكتب الإلكترونية والموسيقى ومقاطع الفيديو.

ضع في اعتبارك أنه إذا كنت لا ترى استطلاعات للرأي بعد فترة ، فهذا يرجع إلى أن Google ليس لديها أي استبيانات متاحة للديموغرافي المحدد، يجب على معظم المستخدمين الحصول على استبيانين على الأقل في الأسبوع.

في المقال القادم سنتحدث عن كيفيه الحصول على النقود من Google play ..


تحياتي..
google-playkhamsatmostaqltradent