recent
أخبار ساخنة

ما هي وما الفرق بينهما HDD & SSD


ما هي وما الفرق بينهما HDD & SSD



SSD:

 إذا كنت تقوم ببناء جهاز كمبيوتر لأي غرض من الأغراض ، فستحتاج إلى السرعة إذا كان لديك فقط (محرك أقراص ثابتة "SSD") على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن السرعة ليست شيئًا في طريقك. 

سيستغرق Windows وقتًا أطول للتمهيد ، سيستغرق تحميل التطبيقات وقتًا أطول ، وستستغرق الملفات وقتًا أطول للفتح والحفظ اذا كان داخل جهازك "HDD". 

إن جمال SSD هو تقليل وقت الانتظار هذا بشكل كبير ، حتى على محركات الأقراص الأرخص ، بالمقارنة مع الأقراص الصلبة.

 أي شيء يتم تحميله عليه سيؤدي سيُحمل بشكل أسرع كثيرًا أحد أفضل استخدامات SSD في الكمبيوتر الشخصي هو محرك أقراص التمهيد  ويعني ذلك تثبيت محرك أقراص سعة صغيرة يمكن أن يعيش عليه نظام التشغيل Windows 10 الخاص بك ويتم تشغيله منه كل يوم.

 من خلال القيام بذلك ، سيتم تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتكون جاهزة للذهاب في ومضة عين يمكنك أيضًا وضع برنامجك الأكثر استخدامًا هناك للحصول على تأثير مماثل.

 عمر SSD ليس طويلاً مثل محرك الأقراص الصلبة ، ولكن يمكنك بالتأكيد استخدام SSD كمحرك الأقراص الوحيد في جهاز الكمبيوتر العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة لديها فقط تخزين SSD ، على سبيل المثال، أنت لا تنظر إلى حياة على المدى القصير ، ولكن بالمقارنة مع تخزين الأقراص الصلبة يتم تقليلها بشكل اكبر. 

لا تتعامل محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة مع الكتابة على مدار الوقت ، لكن محرك أقراص التمهيد لن يعاني من ذلك ابدا.



HDD:


أفضل حالة للقرص الصلب هي التخزين الشامل لكل الملفات او الانظمه، هذا النوع من محرك الأقراص أرخص من SSD ومتوفر في بعض الأحجام الضخمة.

 هل لديك الكثير من الألعاب أو الملفات للحفظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لا توجد مشكلة ، يمكنك الحصول على محرك أقراص واحد أو أكثر بحجم 1 تيرابايت بجزء صغير من تكلفة م SSD،تحتوي حالات الكمبيوتر الشخصي عادة على مساحة لأكثر من محرك أقراص واحد ، مما يعني أنه بإمكانك تخزين سعة تخزين كبيرة . 
.

 

google-playkhamsatmostaqltradent