recent
أخبار ساخنة

الربح من InboxDollars "Part Two"


استكمال الدراسات الاستقصائية على الإنترنت :


في السنوات الأخيرة ، أصبح إجراء الدراسات الاستقصائية على الإنترنت طريقة شائعة للغاية لتحقيق ربح سريع وصريح بالنسبة للبعض ، حتى تحول إلى مصدر دخل منتظم.

 مع InboxDollars ، يمكنك البدء في إجراء استطلاعات نقدية حقيقية بدلا من النقاط يمكنك إكمال أكبر عدد من استطلاعات الرأي بقدر ما تريد للحصول على المزيد من الدولارات ، ولكن لاحظ أنه قد لا تكون مؤهلاً لجميع الاستطلاعات المتاحة. 

ومع ذلك ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى الاستطلاعات التي تمت مطابقتها لك (استنادًا إلى المعلومات التي تقدمها عند الاشتراك).

لبدء إجراء استطلاعات الرأي ، يلزمك الانتقال إلى علامة التبويب "الاستطلاعات" حيث ستجد لوحة بيانات الإشعار مع جميع الاستبيانات عبر الإنترنت التي تكون مؤهلاً لها ، وذلك وفقًا للإجابات المقدمة عند الاشتراك. 

كل من هذه الاستطلاعات يوفر لك مسبقا تفاصيل محددة مثل وقت الانتهاء ، والموضوع ، ومقدار المال الذي يمكن أن تكسبه يختلف هذا الأخير ، اعتمادًا على الاستبيان الذي اخترته لإكماله ، ولكن يمكنك بصفة عامة كسب مكاسب في أي مكان من 0.25 دولارًا في استطلاع لمدة 9 دقائق إلى 4.50 دولار أمريكي لإجراء مزيد من الدراسات الاستقصائية المكثفة.

بالإضافة إلى كسب المال الحقيقي ومساعدة العلامات التجارية مع المعلومات التسويقية الهامة مثل تفضيلات المستهلكين ، يمكنك أيضًا كسب ما يسمى "spins". يمكنك استخدام هذه لتلعب لعبة Spin and Win من Billy في لعبة التميمة ، والتي ستكسبك أموالًا إضافية ورموز استطلاع ومسابقة يانصيب.


تحياتي..


google-playkhamsatmostaqltradent