recent
أخبار ساخنة

تطبيق "Loot" "Easy Money"



إن كسب المال للقيام بالمهام الأساسية مثل ملء استطلاع عبر الإنترنت ليس جديدًا. في الواقع ، هناك العديد من مواقع الويب المخصصة لهذا الغرض الأساسي ، ولكن معظمها يوفر نقاطًا لشهادات الهدايا بدلاً من النقد الفعلي.

على سبيل المثال ، يحظى موقع Points.com بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة لدرجة أنه يحتفظ بترتيب موقع أعلى يبلغ 10،000 موقع ، ولكن النقاط التي يستردها الأشخاص غير قابلة للتحويل إلى مكافأة نقدية.

 ومع ذلك ، فإن تطبيقًا مبتكرًا باسم Loot يمنح الأشخاص فرصة لتحقيق أموال فعلية لاستكمال الوظائف الأساسية باستخدام هواتفهم الذكية.

كيف يعمل المسروقات؟

يمكن للشركات التي تختار المشاركة في Loot أن تجعل المستخدمين يفعلون كل شيء من مشاركة شيء ما على الشبكات الاجتماعية لتنزيل تطبيق معين. هذا يمكن أن يكون مفيدا للشركات بطرق عديدة ، بما في ذلك حقيقة أنها تعمل كمورد جيد لجمع البيانات التسويقية. على الجانب الآخر ، يستطيع ما يقدر بـ 60،000 مستخدم بناء نقاط من خلال القيام بمهام بسيطة مثل مشاركة صورة لهم على Facebook تتفاعل مع منتج معين. بعد أن يجمع المستخدم ما لا يقل عن 10 دولارات من النقاط ، يمكنه استردادها نقدًا أو شهادات هدايا.

هل الناس حقا كسب المال؟

كما هو الحال مع أي برنامج مكافآت ، سيتم ربط مبلغ الأموال التي يحصل عليها الأشخاص من تطبيق Loot مباشرةً بعدد الساعات التي يرغبون في تكريسها لمساعدة الشركات على الإعلان عن منتجات وخدمات مختلفة، ومع ذلك ، فإن Loot والشركة الشريكة NativeX قد خصص مبلغ 1 مليون دولار مخصصًا للدفعات في عام 2015 ، ويصل هذا المعدل إلى 16.67 دولارًا تقريبًا لكل مستخدم. بطبيعة الحال ، من المحتمل أن يكون المستخدمون الأكثر ذكاءً وأكثر تفانيًا أفضل بكثير. وفي الوقت نفسه ، فإن الأشخاص الذين يختارون عدم الاستمرار بعد إكمال بعض الإجراءات فقط لن ينتهي الأمر بالتأهل للحصول على تعويض ، ولكن الشركات ستستفيد من مشاركتها المحدودة.

ما الذي يضع المسروقات بصرف النظر عن الحملات الإعلانية الأخرى لوسائط التواصل الاجتماعي؟


هناك العديد من مستخدمي الوسائط الاجتماعية المؤثرين الذين يتقاضون رواتبهم للترويج لكل شيء بدءًا من أحدث الأفلام الرائجة إلى علامة تجارية محددة من الجينز. والفرق بين هذا وبين Loot هو أنه يمكن لأي شخص لديه هاتف ذكي وحساب وسائل الإعلام الاجتماعية المشاركة. ويدفع هذا الإجراء النموذجي بين 0.5 و 1 دولار ، لذلك لن يتمكن أي شخص يستخدم Loot من تحقيق 500 دولار في اليوم مثلما يفعل بعض مستخدمي تويتر المؤثرين. ومع ذلك ، فهذه طريقة سهلة نسبياً للحصول على دولار أو دولارين إضافيين في اليوم دون أن تقضي الكثير من الوقت والطاقة في أي مهمة معينة.

ستستفيد الشركات المشاركة في Loot من مستوى الثقة العالي الذي يضعه المستهلكون في الإعلان الشفوي. ووفقًا لتقرير شركة نيلسون Trust in Advertising ، تشير الدراسات إلى أن 84٪ من المستهلكين في جميع أنحاء العالم يثقون في توصيات أصدقائهم أكثر من أي شكل آخر من أشكال الإعلان. هذه الحقيقة الوحيدة يجب أن تجعل Loot جذابة للغاية للشركات الكبرى من جميع الأنواع.

تحياتي لكم..
google-playkhamsatmostaqltradent