recent
أخبار ساخنة

المحتوى الحصري طريقك لنجاح موقعك



طريقة لمسك الكلمات المفتاحية

أضع بين أيديكم تدوينة بسيطة حول بناء محتوى حصري خاص بموقعك ضمن استراتيجيات تعلم سيو"seo" المواقع والتي ربما تستطيع إرشادك لبعض الطرق والوسائل التي تمكنك من خلالها من تصدر نتائج البحث ومسك بعض الكلمات المفتاحية  التي ستدر لموقعك نوعية جيدة من الزوار ,ونرى طريقة جلب الزوارمع القليل من المجهود .



ملحوظة "بلاك هات سيو " وايت هات سيو "أيهما أفضل وما الفرق


طبعا يجب التنويه ان تصدر نتائج البحث يمكن ان يتم من خلال طريقتين وهما " بلاك هات سيو " و وايت هات سيو ", طبعا بلاك هات سيو هي الاسهل لكنها مخالفة وستقصر من عمر موقعك وتضيع مجهودك لذلك لنتحدث عن " وايت هات سيو " ,لضمان اكبر قدر من الأستمرارية في ظهور تدويناتك او مقالاتك في محركات البحث .




كيف يمكن تقديم محتوى حصري او " ما هوا المحتوى الحصري " 

بداية يجب أن تعلم أن المحتوى الحصري يختلف عن الأنباء الحصرية التي تكتب في الجرائد والمجلات والتلفاز , ومعناها لدى العاملين في " سيو seo " المواقع  محتوى حصري غير منسوخ من مواقع أخرى ,ويمكن أن نقول انها سطور تكتب لأول مرة وفي  محركات البحث لا يوجد ما يشبهها أطلاقاً في مواقع أخرى وحتى لو كانت سطراً او سطرين .

توضيح حول المحتوى الحصري 


هوا أعادة كتابة او تدوين محتوى بصياغة وطريقة خاصة كلياً مع مفردات حديثة



كيف يمكنني معرفة أن محتوى موقعي حصري

هذا أمر بسيط جدا فيمكن التأكد من المحتوى الحصري الخاص بموقعك عبر عدة طرق منها المجانية ومنها المدفوعة لبعض المواقع المتخصصة التي تمتلك حجم أرشيف كبير يصعب تتبعه ومعرفة حجم المواد المنسوخة الموجودة في الموقع ..

 لكن كبداية وفي موقع يحوي عدد ضئيل من التدوينات أو المقالات يمكن التأكد من محتواك الحصري عبر نسخ أي جملة من المقالة ولصقها في محرك البحث في حال وجدت تطابق بين محتوى الجملة التي نسختها لدى مواقع أخرى ..

 فهنا تكمن مشكلتين عليك أن تعرف هل أنت من قمت بنسخ المحتوى من تلك المواقع أم تلك المواقع نسخت بعض الجمل او المحتوى من موقعك , وهذا يحدث كثيرا على الأغلب وفي بعض الحالات تستطيع تلك المواقع التي تعتمد على النسخ من تصدر نتائج البحث ومسك كلمات مفتاحية عبر أستخدام "بلاك هات سيو ".

 لكن يمكن حل المشكلة عبر تبليغ جوجل عن سرقة محتوى خاص بموقعك في حال لم تتجاوب تلك المواقع معك ودياً لأزالت المحتوى المنسوخ .

مسك الكلمات المفتاحية

طريقة بناء المحتوى الحصري تماماً 

الأمر بسيط جداً ويمكنك أتباع أي خطوة كم الخطوات التالي للحصول على المحتوى الحصري 
  • إن كنت وكالة إعلامية وتمتلك عدداً من الموظفين والمحررين فهذا سيسهل عليك الأمر مع القليل من المراقبة للمحررين الذين يزودون موقعك بالمحتوى أولاً بأول . 
  • الطريقة الثانية أن تكون تمتلك ثقافة عامة وخبرة في مجالك وبإمكانك الحديث أو الكتابة عن أي موضوع  من بنات أفكارك وترغب في تصدر نتائج البحث عنه مع أتباع شروط التدوين و seo من تقسيمات الموقع وسرعته وأتباع شروط محركات البحث 
  • الطريقة الثالية وهي قراءة مقالة أو موضوع حصري في مواقع أخرى ومن ثم تقوم بإعادة صياغته بمفردات جديدة وأسلوب مختلف لكي يحظى القارئ بمايريد ويحظى محرك البحث بتدوينة جديدة تمكنك من مسك الكلمات المفتاحية وإكتساب الزوار  بدون مخالفات . 


هل المحتوى الحصري فعلاً يمكنه  دفع  موقعي للأمام .؟

  • نحن الأن في 2019 وحسب الأحصائيات الاخيرة فأن محركات البحث  وخوارزمياتها لم تعد تتبع الا المحتوى الحصري , والغير منسوخ من مصادر اخرى . 
  • المحتوى الحصري  سيساهم جدياً في الموافقة على حساباتك الاعلانية التي تنشأها في المستقبل كجوجل ادسنس وغيرها . 
  • المحتوى الخاص بموقعك سيتقدم مع جودته في محركات البحث وأيضاً ستكسبك ثقة الجمهور الخاص بموقعك وبالتالي سيتردد الزائر لموقعك لأنك تقدم مايريده وبالتالي علامتك التجاوية أو هويتك ستزيد إنتشاراً . 
  • ايضاً ومن خلال بعض الدراسات التي تؤكد أن المحتوى الحصري يغينك عن المجهود المضاعف الذي يمكن أن تقوم به عبر إستخدام بلاك هات سيو . حيث سيساهم وايت هات سيو والمحتوى الحصري في تعزيز ارشفة محتوى موقعك لدى جوجل ومحركات البحث .


ملاحظة 

"المحتوى الحصري هوا المستقبل "

هنا تنتهي تدوينتنا اليوم مع نصيحة اخيرة لكي يكون لجهدك معنى في المستقبل المحتوى الحصري " سيظهر دوماً في المحرمات البحث لذلك لا تتردد في الكتابة وتضيع وقتك في النسخ واللصق .

الى اللقاء القريب في موضوع أخرى للأستفسارات يمكن ترك تعليق ويتم الرد على إستفساراتكم .
google-playkhamsatmostaqltradent