recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل واتس اب اعمال للايفون قبل طرحه بشكل رسمي بدون رابط خارجي

مرحبا اصدقائي الشرح اليوم عن طريقة تحميل تطبيق واتس اب اعمال او بيزنس من خلال المتجر الرسمي اب ستور حتى وقبل طرحه على المتجر بشكل رسمي وسنقوم بتحميله عبر المتجر عبر اتباع خدعة بسيطة . 
تحميل واتس با اعمال من المتجر



تطبيق واتس اب اعمال  من اب ستور مباشرة 


اذا بحثت الان في اب ستور لن تجد تطبيق واتس اب اعمال في متجرك او جهازك في حال كنت من الدول العربية , حيث لم يتم طرح التطبيق للجميع حاليا عدا عن مستخدمي اجهزة اندرويد فقد بات في امكانهم التحميل مباشرة . 

ملاحظة :يوجد شرح فيديو للخطوات في الاسفل

اولا اتبع الشرح التالي  لكي تستطيع تحميل واتس اب اعمال 


اذهب الى متجر اب ستور وادخل على اعدادات حسابك , وقم بتغير دولة الحساب من دولتك الى دولة اخر وتحديداً " المكسيك " ومن ثم عد الى البحث وابحث عن واتس اب اعمال 

بالطبع ستجده بسهولة وستقوم بتحميله وسيعمل بطريقة عادية بدون ان تقوم بالتحميل عبر روابط خارجية يمكن ان تسبب الضرر على جهازك . 


لماذا يجب ان احمل واتس اب اعمال من المتجر .؟ 


واتس اب اخيرا بدأت بحملة حظر ارقام جميع من يستخدم تطبيقات واتس اب كا الذهبي والازرق والاسود الخ , من التطبيقات التي كنا نحملها سابقاً حيثسيتم حظر اي رقم كان يستخدم واتس اب من خارج المتجر قريبا . 

لذلك يجب عليك تحميل التطبق من المتاجر الرسمية فقط . 


ما الفائدة من تحميل واتس اب اعمال 


واتس اب اعمال يتيح لك اولا استخدام رقم اخر لادارة اعمالك بالاضافة لإرتباطها بخدمة الاعلانات الخاصة بشركة الفيس بوك , حيث بات بإمكانك الاعلان من خلال الواتس اب بسهولة واستهداف مستخدمي التطبيق . 

فيديو الشرح للطريقة

 

رابط تحميل واتس اب اعمال  للاندرويد


رابط تحميل واتس اب اعمال للايفون 

google-playkhamsatmostaqltradent