U3F1ZWV6ZTQ4Nzk3MjE3NDJfQWN0aXZhdGlvbjU1MjgwNTE4MTM4
recent
أخبار ساخنة

التسويق الخارق " طريقة عمل اعلان ممول على ماسنجر الفيس بوك " عبر موقع manychat.com

مع انتشار طرق التسويق الالكتروني وتعدد الاستراتيجيات بات محتما على المسوق ان يقوم بإبتكار طرق جديدة للتسويق الالكتروني عبر منصات التواصل الأجتماعي ليس ذلك فحسب بل اصبحنا بحاجة لبناء مجتمع خاص وقاعدة بالعملاء  نقوم بإرسال اعلاناتنا لهم بإستمرار دون دفع تكاليف اضافية كل مرة نعلن فيها . 



كيف نعلن على ماسنجر الفيس بوك 


في درس اليوم في الفيديو الموجود في نهاية المقالية شرحت طريقة خارقة وفعالي في التسويق الالكتروني على الفيس بوك ليس في الطريقة الاعتيادية التي بات يعملها جميع المسوقين لا بل عبر ارسال الرسائل لصندوق بريد او ماسنجر العميل المستهدف , وبالتالي ضمان وصول اعلانك للعميل لتطبيق يستخدمه يوميا عشرات المرات وسيرى اعلانك شاء او ابى ذلك . 


ليس ذلك فحسب بل بات بالامكان عبر استخدام منصة manychat.com جمع قاعدة مشتركين بهذه الطريقة تغنينا عن دفع اموال في كل مرة نقووم بالاعلان فيها , حيث يكفي الاعلان لمرة . واحدة عبر رصد ميزانية لعدد المشترين الذين ترغب بهم ومن ثم تكرار ارسال الرسائل المجانية كليا ودفعة واحدة للجميع عبر منصة manychat.com . 

وكل هذه عبر منصة رائعة ومتجاوبة تمكنك من  عمل بوت متجاوب يقوم بالتواصل بدلاً عنك مع العميل وتنفيذ الاوامر ’ والتالي ستتقلص كمية الجهود التي تبذلها يوميا في التواصل مع العملاء .



لماذا الاعلان على ماسنجر الفيس بوك 


انت وانا نعرف ان . الاعلان الممول العادي سيظهر للعميل او الشخص المستهدف كمنشور عادي ويمكن ان يتفاعل معه اولا ويمكن ان يقوم بمجرد تحديث الصفحة ان ينسى الاعلان ولا يستطيع ايجاه حتى لو فكر بالقيام بعملية الشراء او التفاعل , لكن من خلال ماسنجر الفيس بومك فأنت تضمن ان تبقى رسالتك ضمن ارشيف العميل المستهدف والتاكد من رؤيته له .


فوائد اخرى وافكار للربح من خلال القائمة البريدية لماسنجر الفيس بوك 


يمكنك من خلال جمع قاعدة عملاء ان تقوم بالبدء في استثمارك الخاص في عملك كمسوق الكتروني  حيث تتيح لك هذه الطرق امكانية ايجاد طريقك في عالم الربح من الانترنت و ويمكن ان تستخدم المشاترين في تحويل الزوار الى روابط موقعك والربح من ادسنس او الاعلان لعملاء اخرين وربح عملة النشر , لمواقع او تطبيقات موبايل او الستويق بالعمولة . 

اتمنى ان تكون الحلقة والتدوينة اعجبتكم بالتوفيق 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة