recent
أخبار ساخنة

كيف تحصل على حسابات تويتر وانستغرام وحسابات بريد الكتروني لرفع الهاشتاغ بكميات كبيرة

مرحبا بكم اصدقائي , ما نقصده في هذه التدوينة عن الحساسات اي حسابات صفرية تم انشائها الياً عبر برامج متخصصة للتسويق الالكتروني , أي انها خالية من ملفات او صور او تغريدات وايضاً لم يكن قد امتلكها اشخاص سابقاً .


لنبدء اغلب شركات التسويق الالكتروني ترغب ان تكون لديها كميات كبيرة من الحسابات التس يمكن استخداما للتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال برامج تعمل بشكل الي او بوتات .. 


تبرمج لكي تقوم بالنشر في الالف من حسابات تويتر او انستغرام او الفيس بوك وحتى ارسال المئات من الرسائل الالكترونية الدعائية عبر البرامج المتخصصة .. 


يمكن انك لا حظت بعد هذا النوع من الحسابات التي تنشر تغريدات اعلانية بكثافة على تويتر والتي لا تتفاعل مع االمتابعين بالاضافة في انستغرام .. 

ان كنت ترغب بالحصول على حسابات تويتر او عناوين بريد لاستخدمها في برامج التغريد التلقائي او الرتويت التلقائي او متابعيتك عبر البرامج المتخصصة يمكنك الحصول عليها من مصدرها الرئيسي بمبالغ ضئيلة .. من خلال الموقع من هنا 

ملاحظة ما جلعاني اكتب هذه التدوينة واعطائكم الرابط بكل بساطة هوا مشاهدتي لبائعين على مواقع التواصل يسوقون لهذه الحسابات على تويتر خصوصاً بمبالغ خيالية واحتيالية على من يرغب بشرائها ..لذلك احببت وقف هذا الاستغلال لان المصدر الوحيد لهذه الحسابات هوا هذا الموقع فقط لا غير ..ولا يوجد مصدر اخر عالمياً .

الموقع يحتوي على حسابات تويتر وحسابات على الفيس بوك قديمة , وحسابات على انستغرام واليوتيوب وعناوين بريد الكتروني موثقة بارقام وبدون توثيق بالاضافة للعشرات من انواع الحسابات التي ترغب بالحصول عليها بكل بساطة .. في حال لم تستطع الحصول عليها عبر التسجيل في المواقع مباشرة .. 

الموقع موثوق في عمليات البيع والشراء وتوجد فترات ضمان تصل لشهر لبعض الانواع من الحسابات سيمكنك تبديل اي حساب لا يعمل او يحتوي على مشاكل من خلال التحدث مع قسم الدعم في الموقع . 

رابط الموقع :هنا 


google-playkhamsatmostaqltradent