recent
أخبار ساخنة

صباح السالم تعود للظهور بعد غياب 20 عاماً لقد وضعوا لي الهيروئين في القهوة وكنت في السجن

عادة الفنانة السورية صباح السالم بعد اختفائها عن الاضواء لمدة 20 عام حيث ابتعدت عن الساحة الفنية منذ عقدين بشكل مفاجئ بقرار شخصي  حسب الرواية المبدئيةالتي تبينت انها غير صحيحة ..




وتظهر الفنانة صباح السالم بشكل مختلف كلياً حيث تظهر عليها ملامح التقدم بالسن بشكل كبير وقارن الجمهور بين ملامحها سابقاً والاختلاف حالياَ بسبب التقدم في السن حيث تبلغ حاليا 63 عام .

وظهرت صباح السالم في بعض الصور التي نشرها حساب شركة العطار للإنتاج. الفني حيث كتب مدير الشركة عبر حسابه اللقطات المتداولة نشرها حساب شركة العطار للإنتاج الفني تعليقًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي .


"فيسبوك"، حيث كتب ماهر العطار مدير الشركة في تعليقه عليها: "كنتي الأجمل حضور وإبداع وتألق نجمة بامتياز موهبة جعلت لك كثر من الأعداء رغم ظلم الزمن وذوي القربى والأصدقاء صباح السالم الطيبة ستعودين لنجوميتك وألقك أسعدني لقائك اليوم وأحسست بسعادتك. شكرا المخرج نجدت أنزور شكرا الفنان محسن غازي شكرا مازن لطفي وكل من وقف إلى جانبها في محنتها وتشكر من أحبها هذا ما أرادت أن تبوح به صباح السالم".

على غير العادة مايك فغالي يتوقع مصيراُ مختلفاً لبشار الاسد |فيديو |


اما بسبب غيابها الحقيقي فتبين انها كانت في السجن بجرم تعاطي وترويج المخدرات بحسب مصادر ان التهمة كانت ملفقة بسبب عدم بيعها لجسدها لأحد ضباط المخابرات ... وكان احد الضباط قد قام بوضع الممنوعات في فنجان قهوة ومن ثم اتهاماها بالتعاطي والتصنيع والاتجار لعدم رضوخها له ...


وقالت في تصريحها للوسائل الاعلامية 

"عاشت (السالم) تجربة لا تحسد عليها في الإدمان على المخدرات، جعلتها تتراجع صحياً عاماً بعد عام، لتوضع بعد ذلك في لعبة قِمار مرعبة، حين طالبها أحد ضباط مكافحة المخدرات أن يقيم معها علاقة حميمة مقابل عدم إلقاء القبض عليها- تشرح السالم: ” كان الضابط (أ.ف) مُصراً على سلبي كرامتي، وعندما لم أُذعن له، ولم أمتثل لرغباته الشهوانية الدنيئة، لجأ إلى تلفيق تهم عديدة لي، منها تصنيع المخدرات والإتجار بها، ومع أنني لم أكن أقوم بذلك إلا لتأمين الكمية الشخصية لي، إلا أن هذه التُهم كانت كفيلة بوضعي في السجن لأكثر من اثني عشرا عاماً امتدت على ثلاث فترات، وآخرها كان الحكم عليّ بالإعدام، والذي تم تخفيفه بعد ذلك بمرسوم رئاسي، ليصبح عقوبة السجن لمدة خمسة عشرا عاماً، وتخفيفها بعد ذلك بالسجن لمدة ثماني سنوات”."
google-playkhamsatmostaqltradent