recent
أخبار ساخنة

بالصور والاسماء |مشاهير الكويت| خلف قضبان السجن اسماء صادمة

الصفحة الرئيسية
احالة الجهات الامنية في دولة الكويت ملفات عشرة من المشاهير على مواقع التواصل الى النيابة لاجراء التحقيقات الازمة على خلفية التحقيقات عن تضخم حساباتهم المالية بشكل كبير منهم حسب ادعائات  الاعلامية حليمة بولند.

وبحسب الصحف الكويتية تم الكشف عن عمليات غسيل اموال من خلال هؤلاء المشاهير بالاضافة لتجارتهم بالخمور .وجائت الاحالة بحسب وسائل اعلامية كويتية , لوجود شبهات مالية ايضاُ في مجال العقارات والسيارات .

وبحسب التحريات فقد تم التحفظ مبدئيات على 10 اسماء لشخصيات مشهورة عرف منهم حسب وسائل اعلام كويتية

يعقوب بوشهري .دانا طويرش ,فوز الفهد .جمال النجادة , حليمة بولندعهود العنزي,مشاري بويابس,عبد الوهاب عيسى .

بالاضافة لاسماء اخرى وايضاً مشاهير اجانب وجدو داخل الاراضي الكويتية منهم متهم ايراني الجنسية يدعى ملح انستغرام تم ترحيله من الكويت على خلفية ضلوعه في عمليات غسيل اموال لصالح ايران وحزب الله الارهابي .

وكانت التحقيقات المستمرة اكدت انهم ايضاً على ضلوع بشكل كبير في عمليات تهريب الخمور وتسويقها في دولة الكويت , ونوهت وسائل الاعلام للاحرف الاولى من المشاهير بالاضافة لاسماء شخصيات اخرى لم يتم التأكد منها .

وكشفت المصادر عن الأحرف الأولى من أسماء هؤلاء المشاهير دون ذكر أسمائهم صراحة، وهم (ي ب، ج ن، ف ف، د ط، ح ب، م ب، ع ع، س ف، ش خ، غ أ).


وتداول نشطاء على مواقع التواصل أسماء بعض المشاهير الذين طالتهم الاتهامات، ومن الأسماء التي تم تداولها الناشط يعقوب بو شهري، والفاشنيستا دانة طويرش، والفاشنيستا فوز الفهد، وجمال النجادة، والإعلامية حليمة بولند، والفاشنيستا عهود العنزي، والناشط مشاري بو يابس، والإعلامي عبد الوهاب العيسى، .


وأشارت تقارير إعلامية قبل أيام، إلى متابعة السلطات المعنية لأسماء مشاهير وردت في قائمة المتهمين بقضايا غسيل الأموال، التي تصدرت مؤخراً حديث الكويتيين رسميا وشعبيا.


ووفقا لتقارير إعلامية، فقد بدأت الكويت منذ أكثر من عام بشن حملة ضد مسؤولين ومشاهير ”تضخمت“ حساباتهم المصرفية لمعرفة مصدرها، واستدعت عددا منهم في وقت سابق للتحقيق بهذا الشأن.
google-playkhamsatmostaqltradent