recent
أخبار ساخنة

فضيحة تلاحق تلفزيون سوريا الممول قطرياً ابتزاز موظفة تعمل في القناة بصورها من قبل الادارة

الصفحة الرئيسية
استمرار للفضائح التي تلاحق بعض القنوات الاعلامية التي تبث من تركيا والذي يديرها  عضو الكنيست الاسرائيلي  السابق عزمي بشارة ,,بتمويل قطري .. 



اعلنت اليوم مها غزال  عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك مسؤولة ادارة الجودة في القناة عن فضيحة غير اخلاقية حصلت داخل القناة من خلال استخدام المدير العام لمسؤول التقنية , في القناة لإختراق الحساب الشخصي  الخاص بها , وتهديدها بنشر صور خاصة لها من داخل حسابها الشخصي . تحت مسمى فضيحة .. 

وطالبت الادارة حسب قول مها غزال  بالاستقالة او الاقالة في حال لم ترضخ للعصابة التي تدير القناة او سيتم نشر خصوصياتها التي تم اختراقها .. ونشر فضائح لها حسب زعمها .. 

واوضحت مها غزال ان الامر وصل لادارة شركة فضائات  ومقرها الدوحة التي تدير قائمة من وسائل الاعلام  مثل قناة سوريا والعربي وعربي 24 والكثير من الوسائل الاعلامية الاخرى الموجهة للشارع العربي ..ولكن الادارة لم تتخذ اي اجراء حيال الامر .. 
                              

واوضحت غزال ان الامر سيبت فيه القضاء اشارة لامكانية رفع دعوى قضائية في تركيا ضد الشخصيات المتورطة في الابتزاز واختراق خصوصيات الموظفات . 

شهد  تلفزيون سوريا فضائح سابقة واستقالات مفاجئة للكثير من الموظفين لاسباب مختلفة تبدء من عدم مهنية القناة وصول لعدم التزام الادارة باخلاقيات العمل الصحفي او خصوصية الموظفين . 

وفي ردود الفعل ظهرت ردود فعل متباينة على السوشيال ميديا من متضامنين مع الصحفية , بالاضافة لححديث مكثف عبر اليوتيوب واعادة فضائح ابقناة من جديد على الواجهة .

       

 المصدر :سوشيال
google-playkhamsatmostaqltradent