recent
أخبار ساخنة

سعر الدولار اليوم في سوريا 17 أيلول 2021| أسعار العملات واليورو في البنك المركزي .

الصفحة الرئيسية

سعر الدولار اليوم في سوريا 17 أيلول 2021| أسعار العملات واليورو لحظة بلحظة



سعر الدولار اليوم في سوريا، سجل ارتفاعًا طفيفًا في أسعار الصرف مقابل الليرة السورية، وذلك بمختلف مكاتب الصرافة في العديد من المحافظات السورية بالسوق السوداء، إذ يأتي اضطراب سعر الدولار في سوريا بسبب الأزمات الإقتصادية التي تعيشها البلاد خلال هذه الفترة. والتي تؤدي بدورها لعدم استقرار العملة المحلية، وفي السطور التالية نتعرف على سعر الدولار اليوم مقابل الليرة السورية. إضافة إلى ذلك نتناول معكم أسعار العملات الأجنبية والعربية صباح اليوم لحظة بلحظة في البنوك والسوق السوداء.

سعر الدولار اليوم في سوريا

نتناول معكم سعر الدولار اليوم واليورو الأوربي مقابل الليرة السورية وفق أحدث أسعار الصرف في المصرف المركزي السوري والسوق السوداء، حيث حدد المصرف المركزي السوري سعر صرف الدولار اليوم في سوريا مقابل العملة الوطنية وذلك عند مستوى 2512 ليرة لمعاملات الشراء، وعلى الجانب الآخر كان سعر صرف الدولار اليوم مقابل معاملات البيع عند 2514 ليرة.

سعر اليورو اليوم في سوريا

حدد المصرف المركزي السوري أيضًا سعر صرف اليورو اليوم في سوريا مقابل الليرة السورية، والذي استقر اليوم عند 3008 ليرة للشراء، بينما كان أسعار الصرف خلال تداولات اليوم للمبيع بـ 3010 ليرة، وفي السياق ذاته تشهد الليرة السورية تغيرات ضفيفة في أسعار الصرف والتداول بالمصرف المركزي ا

أسعار العملات اليوم لحظة بلحظة

قدمنا لكم أسعار العملات صباح اليوم الجمعة الموافق 17 أيلول 2021 في سوريا مقابل الليرة السورية، والتي تتناول أحدث أسعار صرف العملات وفق جلسة التدولات الرسمية لحظة بلحظة في المصرف المركزي السوري والبنوك. 

google-playkhamsatmostaqltradent