recent
أخبار ساخنة



الفيسبوك يتوجه لمنع مستخدميه من تسجيل الدخول اذا لم يتلقو لقاح ضد كورونا



تنتشر معلومات بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع غربية حول تسريبات تقول ان موقع الفيس بوك يتجه لمنع مستخدمي الفيسبوك من الوصول الى حساباتهم في حال لم يتم تقديم وثيقة تثبت تلقي اللقاح الخاص بفيروس كورونا .

     




المعلومة تم تداولها على نطاق واسع عبر معرفات غربية لكن لم يتضح صحتها لغاية الأن فيما يبدو انها تسريبات لدراسة تجريها الفيسبوك حالياً لتبني مثل هذا القرار في اطار التسريبات التيي تصدر من الشركة حول قراراتها الغريبة في الفترة الاخيرة ..وايضاُ في محاولة لتحسين صورة الموقع امام العالم بعد الفضائح الاخيرة التي طالت الموقع , لكن هل حقا الفيس بوك سيمنع مرتاديه من الوصول الى بياناتهم وحساباتهم في حال لم يتلقو اللقاح ,غير مستبعد بالرغم انها تبقى معلومات غير مؤكدة ...!!


من جانب اخر يقول بعض المغردين ان الامر غير مستبعد لان موضوع اللقاحات قد تحول الى تجارة لدى كبار رؤوس الاموال والعائلات الحاكمة مع تزايد الحديث عن استغلال كوفيد 19 والمتحورات التالية لتحقيق ارباح طائلة من خلال بيع اللقاحات وتحويلها الى تجارة رابحة تدر مليارات الدولارات لمن يقف وراء الفيروس وتصنيع اللقاحات .


عينة من المغردين وارائهم




تجارة الجشع وهذا هو أساس الوباء واختراعه واختراع اللقاح لسحب الأموال بكل الطرق هؤلاء وجوههم الأصلية للمرابين والكفار والاغنياء الأسر الحاكمة بالاموال تدير اللعبة عالمية— الصاحب الوفي (@alwfy_alsahb) December 3, 2021




google-playkhamsatmostaqltradent