recent
أخبار ساخنة

مقارنة السعر والأحصائيات Android VS IOS "Part One"

مقارنة السعر والأحصائيات  Android VS IOS "Part One"


القدرة على تحمل التكاليف:

لطالما كانت أبل في نهاية السوق من حيث الأسعار ، ولكن iPhone X أخذ الأشياء إلى مستوى جديد تمامًا بسعر يبدأ من 1000 دولار ، بينما يبدأ جهاز iPhone XS Max بمبلغ 1،100 دولار.

إذا كنت بحاجة إلى شيء أكثر بأسعار معقولة ، فإن جهاز iPhone XR يبدأ من 750 دولارًا و iPhone 8 القديم من 600 دولار.

 إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير ، فيمكنك الانتقال إلى جهاز iPhone 7 البالغ من العمر عامين بسعر 450 دولارًا. هذا رخيص بقدر ما يحصل إلا إذا كنت تريد  الخوض في السوق المستعملة.


بالنسبة إلى المقياس الكبير والتنوع ، لا يتنافس أي شيء مع Android يمكنك إنفاق الكثير إذا أردت - على سبيل المثال - أن يكون جهاز Pixel 3 XL من Google وخط هاتف Galaxy Note من سامسونج يقابلان سعر Apple الخاص بشركة Apple تقريبًا ، ولكن هناك أيضًا خيارًا كبيرًا من الهواتف الجيدة منخفضة التكاليف من مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة المختلفة ، وقد تم تحسين النظام الأساسي بشكل متعمد لتشغيله على الأجهزة المنخفضة. 

الفائز: أندرويد




التطبيقات:

لنبدأ بإلقاء نظرة على الأرقام، هذا هو تقريبًا عدد التطبيقات التي ستجدها في متجر Google Play ومتجر Apple App:

تطبيقات Android: 3.5 مليون
تطبيقات iOS: 2.2 مليون

بصدق ، الأرقام ليست المقياس الأفضل نظرًا لأن معظمنا لا يستخدم سوى عددًا قليلاً من التطبيقات ، وأكثرها شيوعًا متوفرة على كلا النظامين الأساسيين.

 تقليديًا ، كان نظام iOS منصة أكثر ربحية للمطورين ، لذا كان هناك اتجاه لتظهر التطبيقات الجديدة هناك أولاً ، ولكن هذا يتغير مع استمرار نمو حصة Android في السوق.

 في الولايات المتحدة ، لا تزال دائرة الرقابة الداخلية تحتل الصدارة ، لكن مطوري البرامج في مكان آخر يستهدفون نظام Android أولاً.

لا يزال متجر Play يحتل نسبة مئوية أعلى من التطبيقات المجانية من متجر التطبيقات، ولكن لا تزال أفضل ألعاب الجوّال تهبط على نظام التشغيل iOS أولاً - ولا تأتي دائمًا إلى Android.

 في نهاية المطاف ، تدقق الجودة الكمية ، وهذا هو الفوز الضيق لنظام iOS.

الفائز: iOS

يتبع...
google-playkhamsatmostaqltradent