recent
أخبار ساخنة

انتشار واسع لـ “صدقة جارية” عن روح صدام حسين.. ابنته رغد تكشف الحقيقة

الصفحة الرئيسية
نـفـ.ـت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الأسبق، قيامها بتوزيع “صدقات مالية” للفقراء، عن روح والدها، بالتعاون مع أحد رجال الأعمال.

وانتشر على موقع “فيسبوك” إعلان مـ.ـزيف لإحدى الصفحات، منسوب لرغد صدام حسين، يدعو المستخدمين لإرسال أسمائهم في رسائل للصفحة، مقابل الحصول على مبالغ مالية، سيتم تقديمها كـ”صدقات عن روح صدام حسين”، من قبل رغد بالتعاون مع رجل أعمال يُدعى لطيف يحيى.

ويقول المنشور الذي أكدت رغد صدام حسين عدم صحته :” إقر أنا رغد صدام حسين بالتعاون مع رجل الأعمال لطيف يحيى بتقديم صدقات علي روح والدي (صدام حسين) رحمة الله عليه وإذا رائيت هذا المنشور من فضلك أرسل أسمك في رسالة من خلال الضغط علي هذا الرابط ، وإستلم المبلغ الخاص بك ونتمني منك ومن جميع شعوب الوطن العربي بالدعوة لأبي (صدام حسين) بالرحمة والمغفرة”.


السودان يؤكد تراجع منسوب مياه نهر النيل وتصريحان اثيوبي ومصري عاجلان


إلا أن رغد نفـ.ـت أي علاقة لها بالإعلان المذكور، حيث دوّنت على صفحتها الرسمية في موقع تويتر: “ليس لدينا أي تعامل مباشر أو غير مباشر مع المدعو لطيف يحيى، وهذه الصفحة والمنشور (هما) عـ.ـارٍ من الصحة”.

وكانت رغد نـ.ـفت قبل أشهر صحة مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن تصريحات “مفبـ.ـركة” للرئيس العراقي الراحل صدام حسين، يتحدث فيه عن استخدام الولايات المتحدة لفيروس كورونا ضـ.ـد العراق خلال حـ.ـرب الخليج الثانية.
google-playkhamsatmostaqltradent