recent
أخبار ساخنة

الربح من InboxDollars "Part Five" هل الموقع موثوق ومتى يتم الدفع

الربح من InboxDollars "Part Five" هل الموقع موثوق ومتى يتم الدفع


InboxDollars حقا يدفع؟:

كما ذكرنا سابقًا ، فإن نادي InboxDollars موثوق به من قبل أكثر من 10 ملايين عضو لسبب قوي - وهو مضمون بالفعلت تأكد من تحديث / التحقق من عنوانك البريدي بحيث يتم إرسال دفعتك بالبريد إلى الموقع الصحيح. بعد ذلك ، تحتاج إلى تحديد خيار الدفع المفضل - إما شيك تقليدي من InboxDollars بشعاره ، يمكنك بسهولة إيداعه في حسابك المصرفي ، أو ePayments ، والتي تشمل البطاقات التجارية للتاجر (التي يمكن استبدالها في المتجر أو عبر الإنترنت) .

متى تتوقع المدفوعات:


ستتم معالجة الدفعة الأولى للأعضاء غير الذهبيين بعد 10 إلى 16 يومًا من طلب الدفع ، يوم الأربعاء من كل أسبوع.

 لكي تتم معالجتها في غضون 10 أيام ، يجب عليك طلب الدفع بحلول نهاية اليوم يوم الأحد. بمجرد معالجة عائدك الأول ، تصبح عضوًا ذهبيًا بالسهولة نفسها.

سيتلقى أعضاء الذهب الذين يختارون خيار الدفع الإلكتروني (المدعوم من TANGO) بريدًا إلكترونيًا في نفس اليوم الذي تتم فيه معالجة الدفعة، سيتم إدراج جميع خيارات الدفع الإلكتروني في نفس الصفحة عندما يذهب اي عضو لاسترداد دفعاته.

مزايا أخرى 


يتم منح الاعضاء الذهبيين الخيار إما لتحديد البطاقات دون إنشاء حساب أو إنشاء حساب للحصول على مزايا إضافية.

 يمكن لأصحاب الحسابات الذين يحملون بطاقة Tango صرف مبالغ مالية أعلى بكثير ، كما يمكنهم اختيار إرسال أرباحهم عبر البريد الإلكتروني إلى العائلة والأصدقاء كهدية / تبرع. لا توجد رسوم إضافية على eCards. تتم معالجة بطاقات الدفع المسبق من Visa بواسطة Swift.

يتم إرسال الشيكات عبر البريد الإلكتروني من خلال مكتب البريد في الولايات المتحدة ، بحيث ان تستغرق عادةً حوالي أسبوعين للوصول. 

تحياتي...
google-playkhamsatmostaqltradent