recent
أخبار ساخنة

كيف يربح Twitter

ما هي الطرق والأسالبب التي يحقق من خلالها موقع تويتر ارباح هائلة


هي شركة  اجتماعية توفر شبكة تربط المستخدمين بالأشخاص والمعلومات والأفكار والآراء والأخبار. تشمل خدمات الشركة التعليق المباشر ، والعلاقات المباشرة والمحادثات المباشرة عبر الإنترنت، يمكن استخدام الشركة أيضًا كأداة تسويقية للشركات.

أعمال تويتر

يستخدم Twitter التغريدات المروّجة والحسابات الدعائية والاتجاهات التي يتم الترويج لها.

 تبيع Twitter أيضًا التغريدات التي تمت ترقيتها إلى جهات التسويق ، ثم تظهر في تغريدات Twitter للمستخدمين.

 تنشئ الشركة فرصًا إعلانية مخصصة باستخدام خوارزمية للتأكد من أن التغريدات التي يتم الترويج لها تجعلها ضمن الجداول الزمنية للمستخدمين المناسبين. الحسابات التي يتم الترويج لها هي تلك التي يدفعها المعُلن الذي يضعه Twitter في قائمة "من يتابع" المستخدمين المستهدفين.

يوفر Twitter أموالًا إضافية من خلال ترخيص البيانات على الرغم من انخفاض عائدات الإعلانات على أساس سنوي ، وقد سمّى تويتر اربعه شركات رسميه "بائعة بيانات رسمية" ، ولهذه الشركه إمكانية الوصول المباشر إلى جميع التغريدات. 

طورت كل شركة خوارزميات لتعديل البيانات التي تقيس استجابة المستهلك لكل شيء من العلامات التجارية إلى الأفلام.

 يتم استثمار البرامج التلفزيونية ووسائل الإعلام الرقمية بشكل كبير في بيانات تويتر ، وغالبًا ما يتم الترويج للتغريد المباشر كوسيلة لقياس الاهتمام والاستجابة أثناء تغطية الحدث أو البث.

هذه شركه تواصل اجتماعي اخرى وكنا تحدثنا عن طريقة ربح الفيس بوك في التدوينة السابقة  تتلقى معظم ارباحها من الاعلانات فقط..

تحياتي..
google-playkhamsatmostaqltradent