recent
أخبار ساخنة

قصة شوق محمد " دنيا النزال " واليوتيوبر ديلر" عبد العزيز الدليجان ..وتورط فنانات

على خلفية مداهمة فرق التقصي والبحث لفيلا  تعود مليكتها  لليوتيوبر الراب السعودي المسمى " ديلر " بعد بلاغ وصل للسلطات عن وجود وكر لتعاطي الممنوعات , حيث تم القاء القبض على ديلر برفقة ابن خاله  وفاشنيستا مشهورة تدعي انها سعودية على الاعلام بإسم وهمي ... 

بداية القصة عندما اعلن حساب تويتر ابو طلال الحمراني" مهتم بفضائح اليوتيوبرز والفنانين والحوادث  للقصة بدون ذكر اسماء سرعان ما تم الكشف عن الاشخاص المتورطين .. خصوصاً بعد التلميحات الكثيرة من قبل ابو طلال .. 

وفي ترجمة لتغريدات  ابو طلال  الحمراني انه تم القبض على ديلر .. برفقة ابن خاله بالاضافة للفاشينستا  السعودية التي تعرف بأسم شوق محمد , والتي تستخدم هذا الاسم للتغطية على اسمها الحقيقي وجنسيتها الحقيقة واسمها دنيا النزال  وهي بنت لاب سوري وام عراقية .. اشتهرت على مواقع  التواصل الاجتماعي قيبل سنوات عبر نشر مقطع فيديو مخل للاداب برفقة فتاة اخرى .. بوضع شاذ .. 

وكان ديلر يستخدم شقته في دبي كوكر لتعاطي الممنوعات وبحسب اعترافاته للسلطات اعترف عن تردد الكثير من اليوتيوبرز والفنانات لشقته لتعاطي المنوعات بالاضافة لنقل الممنوعات عبر لعبة كان يظهر بها  على مواقع التواصل ويستخدمها للتصوير بين السعودية ودبي .. 

طبعا لم يقف الموضوع هنا فقد تم التكهن بالكثير من الاسماء , حيث ورد اسم الفنانة ميساء المغربي حسب اعترافات ديلر " عبد العزيز " انها كانت تتردد للشقة للتعاطي ..سرعات ما خرجت ميساء  المغربي عبر حساباتها لتبرة نفسها ونفي الامر .. 

ومازالت الاحداث تتوالى حيث صرح حساب تويتر مغمور بعد ظهور هاشتاغ  يدعى  ابراهيم يهدد شوق محمد , حيث اعلن انه يمتلك الكثير من الادلة على شوق محمد وتعاطيها للمنوعات .. وبحسب تغريداته انه كان صديقا لشوق محمد وشاهدها في منزلهااكثر من مرة وهي في وضع غير متزن بسبب تعاطيها بالاضافة لإمتلاكه لصور ومقاطع فيديو .. مهدداً بفضحها على وسائل الاعلام .. 



وفي متابعة للقضية ذكرت  مصادر ان الشرطة في دبي اطلقت سراح شوق محمد وابن خالت ديلر , بكفالة لحين مثولهم امام المحكمة . ورفضت اخلاء سبيل ديلر بكفالة لانه المتورط الرئيسي في  قضية الممنوعات

وبحسب ابو طلال الحمراني عبر تغريدة اخيرة في حسابه ان مقربين من ديلر " عبد العزيز الدليجان" حاولو تقديم طلبات اخلاء سبيل بكفالة وتصويره من داخل محبسه على انه خارج السجن لإيهام الرأي العام انه غير مقصود بالاخبار التي ظهرت مؤخراً وهذا ما رفضته السلطات في دبي .. ونشر ابو طلال صورة للعبة التي كانت تظهر مع ديلرر في تأكيد على الشخصية .. بالاضافة لشنه  هجوماً على ميساء المغربي ,,بعد نشرها  لمقاطع دفاع عن نفسها بعد الاتهامات والاخبار التي اشيعت عنها . 


يذكر ان ديلر او عبد العزيز , كانت تجمعه علاقة مع الفاشنيستا  شوق محمد ,ب الرغم من تأكيدات انه شاذ .. وكان قد اشتهر على منصة اليوتيوب عبر نشر فيديو كليب عن الخبر سماه  صامولي , واثار الجدل حول تصرفاته الشاذة اكثر من مرة .. وكان قد القي القبض عليه في مصر ايضا بتهمة حيازة الممنوعات قبل ان يتم اطلاق سراحه في وقت لاحق .
google-playkhamsatmostaqltradent