recent
أخبار ساخنة

كشف تفاصيل ما جرى معه.. أول ظهور للطفل السوري

الصفحة الرئيسية
في أول ظهور له روى الطفل السوري الذي تعـ.ـرض لحـ.ـاد ثة الاغتـ.ـصـ.ـاب في لبنان تفاصيل ما قد جرى معه.



وفي تقرير ضمن برنامج للإعلامي (طوني خليفة) تحدث الطفل (محمد) عن الحـ.ـاد ثة الأ ليـ.ـمة وهو يدير ظهره، قائلًا: ” إن والدته لم تكن على علم بما حدث معه، وإنها تـفـ.ـا جأت بالأمر مثل الآخرين” مؤكداً أنه أخـ.ـفى عن والدته أمر اغتـ.ـصـ.ـا بـ.ـه والا عـ.ـتـ.ـد اء عليه من جانب بعض الأشخاص لأنه كان مُـ.ـهـ.ـد دًا بالـ.ـقـ.ـتـ.ـل.

وتابع قائلاً: “الأشخاص هـ.ـد دو ني بالـقـ.ـتـ.ـل لو تكلمت، كما أنهم كانوا يقا بلـ.ـونني في الشوارع من آن لآخر ويضـ.ـر بو نـ.ـني.”

وبالنسبة إلى والده الغائب، وقال: “لو بدكم تبحثوا عنه ابحثوا، لكن لو عرفتوا توصـ.ـلوله، قولوا إنه لو أجا هنا بدو يشوف شيء ما بيعرفه، أنا بيي تركنا وما بيتعرف علينا هو مش بيي، تركـ.ـنا ولا بيـ.ـدق بيسأل عنا.”

وتحدثت والدة الطفل عن تـعـ.رض طفلها للتـ.ـحـ.ـرش والتـعـ.ـنـ.ـيف طوال عامين من قبل عاملين معه في مكان عمـ.ـله، وأشارت إلى أنه لم يقم بإخبارها بالأمر.

ونوهت أنه عند عودته كل يوم من العمل كان يبدو عليه الحـ.ـزن، فيرد عليها بعبارة: “ما في شي” ويذهب إلى غرفته ويجلس وحيـ.ـدًا لساعات، وأحيانًا يبـ.كـ.ـي ودائمًا ما يظهر الحـ.ـزن في عينيه.

فرع الأمن الجنائي في حماه يلقي القبض على مروج مخدرات ويضبط بحوزته (17) كغ من مادة الحشيش المخدر


ولفتت الأم إلى أن عائلات الجـ.ـنـ.ـاة تبـ.ـرّ أت منهم بعدما شاهدوا الفيديو، وقالت: “لا أطلب سـ.ـوى إحقاق الحق وإنزال أشـ.ـد الـعـ.ـقـ.ـو بات بهؤلاء؛ ليكونوا عبـ.ـرةً لغ-.ــيرهم”.

الرد على طوني من يوتيوبر سوري 

         
وقد ذكرت والدة الطفل أنها تقيم في لبنان منذ زواجها، وأنجـ.ـبت ابنها كذلك في لبنان و زوجها هجـ.ـرها ولم يهتم بعـ.ـائلته، ولا بابنه طوال تلك الفترة.
google-playkhamsatmostaqltradent