recent
أخبار ساخنة

ذبـ.ـح أمه وأحـ.ـرق جـ.ـثتها.. واقعة صادمة حدثت في بلد عربي

الصفحة الرئيسية
تناقلت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأحد، خـ.ـبراً مفاده أن شاب مصري أقدم على ذبـ.ـح والدته، ثم أشـ.ـعل النيـ.ـران في جـ.ـثتها بعدما سكب عليها البنزين.

شاب مصري يذبـ.ـح أمه
وفي التفاصيل، ذكرت تلك الوسائل أن الجـ.ـريمة المروعة تمّ كشـ.ـفها “مصادفة”؛ وذلك عت.ـندما وجد طبـ.ـيب التشـ.ـريح آثاراً للوفـ.ـاة مخـ.ـالفة لأقوال أهل المتـ.ـوفـ.ـاة، وهي سيدة من مركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة.


لافتةً إلى أن الزوج أبلغ في البداية بوفـ.ـاة زوجته حـ.ـرقاً جرّاء اشتـ.ـعال نـ.ـار الفـ.ـرن في منزلهم، ولدى استـ.ـخراج تصريح الدفـ.ـن وجد الطبيب جـ.ـرحاً قطـ.ـعياً في الرقـ.ـبة، ما جعله يشك في وجـ.ـود شبهة جـ.ـنائية.

وبحسب تلك الوسائل، فإن فريق من رجال الأمـ.ـن والبحث الجـ.ـنائي، انتقل إثر ذلك إلى مقر الواقعة، لإجراء التحـ.ـريات وجمع المعلومات والمعاينة، ليتبين أن نجل السيدة وراء ارتـ.ـكاب الجـ.ـريمة.

وعليه، أظهرت التحـ.ـريات أن نجل المجني عليها قام بذبـ.ـحها باستخدام سـ.ـلاح أبيض، ثم أحضر “جـ.ـركن” بنـ.ـزين وأشـ.ـعل النـ.ـار في جـ.ـثتها، ليـ.ـظن والده أنها توفـ.ـيت جراء نـ.ـار الفرن.

كما ذكرت التحـ.ـقيقات، أن المتـ.ـهم عانى من هلاوس سمعية وبصرية خلال الفترة الأخيرة، وذهب أكثر من مرة إلى معـ.ـالجين روحـ.ـيين.
google-playkhamsatmostaqltradent