recent
أخبار ساخنة

موقع يخفيه عنك جميع من يعمل في السوشيال ميديا والتسويق

بكل بساطة دائما نمر على خدمات وامور نقف عندها بإستغراب وفي حال وجنا انفسنا نعمل في التسويق الالكتروني كل يوم نتفاجئ بشيئ جديد في هذا السوق الواسع كا البحار .


في هذه المقالة سأعطيكم معلومة صغيرة وهامة جدا لا يستغني عنها اي شخص يعنل في مجال التسويق عبر الشبكات الاجتماعية او عبر الايميلات ولنوضح قليلا ً 


هناك خدمات في موقع خمسات مثلا مثل تزويد المعجبين للصفحات او زيادة الايكات في المنشورات الخ . هل تسائلت يوما عن مصدر تلك الاعجابات .؟

بالتأكيد تسائلت وأغلب الظن ان هؤلاء من خلال الدعم من خلال صفحات ضخمة موجودة . لديهم ربما الامر كذلك لكن هناك فئة بعيدة كليا عن هذا فهم يعملون عبر سيرفرات ومواقع يبيعون فيها المتابعين والمعجبين والمشاهدات والايكات وحتى الترافيك او الزوار للمواقع .


الشرح يطول في هذا الموضوع ولكن لتبسيطه انت تريد خدمة الف اعجاب على منشورك في موقع خمسات وبائع قدم لك الخدمة وتمت الاضافة مقابل 5 دولار .

البائع هنا يقول لك هؤلاء غير حقيقيون ولا يوجد تفاعل مجرد زيادة عدد إذا هذا الشرط اي ان لا احد سيتفاعل مع باقي منشوراتك . وبذلك نتأكد ان هذا البائع قد ارسل لك المعجبين من خلال السيرفر

اذا ما هوا اسم ذلك السيرفر الذي يبيع المتابعين وطريقة عمله . ؟


السرفرات كثيرة منها الاصلية ومنها من يقوم بالشراء من سيرفر اساسي وإعادة البيع في سرفر خاص به

اذا اين اجد السيرفر الاساسي .؟


يوجد سيرفر مثال لوك فلوزر وهوا قديم ويتميز باسعاره المخفضة وتواجد اغلب خدمات مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستغرام , الفيس بوك والكثير

وهنا تجد رابط السرفر bulkfollows   

اذا ماهي فوائد واضرار اضافة المعجبين والمتابعين بهذه الطريقة
اولا : انستغرام , سيتعرض حسابك للاغلاق اذ كان جديدا او قد تم انشائه قبل 30 يوم فقط من اضافة المتابعين الوهميين او الاعداد فقط .وايضا بعد مدة قصيرة سيبدء الاعداد بالانخفاض تلقائيا والاختفاء كليا اي ان الاضافة مؤقته .

ثانيا : تويتر , عند اكتشاف تويتر ان المتفاعلين مع حسابك هم من جهة معينة كسيرفر الخ , ولهم اداوت خاصة لأكتشاف الامر , سيتوقف حسابك وستنقص اعداد متابعيك ومن ثم ستعاقب احيانا باخفاء تغريداتك عن الهاشتاغ .

ثالثاَ : الفيس بوك , سيختفي المعجبين من صفحتك او حسابك وسيسبب ذلك في انخفاض التفاعل مع صفحتك , وبالتالي ستشعر بانك معاقب من قبل الفيس بوك وملحوظة , الفيس بوك يظهر منشورك لي 10 بالمائة فقط من المعجبين وف حال لديك الف معجب حقيقي والف معجب وهمي ,منشورك ولن يتفاعل مع منشورك احد وبالتالي ستخسر , المعجبيين الحقيقيين الذي لن يصلهم منشورك . وبالتالي تدمير صفحتك تدريجيا مع زيادة اعداد المعجبين الوهميين .

وبذلك تنتهي مقالتنا اليوم مع تمنياتي لكم بالتوفيق .


اخر تحديث 2022
author-img
admin

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown15 يناير

    مفيد و اساسي . اقدر مشاركتك لنا خبرة ال١٠ سنوات.

    سؤال: هل يوجد سرفورات حقيقية عند الشراء منها لا تسبب اي مشكلة .
    وهل يمكن لشخص عادي ان ينشأ سرفر و همي لزيادت المتابعين

    حذف التعليق
    • admin photo
      admin15 يناير

      لا توجد سرفرات تقدم شيئ حقيقي بشكل عام
      نعم يمكن لشخص عادي ان ينشأ سيرفر مثل الكثير منها الموجود في الانترنت فهي تعتمد على الشراء من مصدر واحد واعادة البيع مع هامش ربح بسيط

      حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent