recent
أخبار ساخنة

الربح عن طريق Google Play

الربح عن طريق Google Play



اليوم ، يتم استخدام تطبيقات الجوال في أي صناعة، يمكن للشركات كسب المال باستخدام تطبيقات الجوال بطرق مختلفة. 

عندما يحظى تطبيقك بشعبية ، ويحتل مرتبة عالية في متاجر التطبيقات ، سيحصل على أموال أكثر بكثير، ويرجع ذلك أساسًا إلى تحقيق المزيد من أرباح الإعلانات والمبيعات داخل التطبيق. 

يمكننا القول بسهولة أن متجر Google Play هو النظام الأساسي للتطبيقات الرائد اليوم، إنها يومًا بعد يوم ينضم المستخدمون الجدد إلى عالم Android.

يفوق عدد مستخدمي Android عدد مستخدمي iOS بما يقرب من 3 مرات، متجر Play هو المكان الذي يحصلون فيه على تطبيقاتهم بأمان. 

الآن ، أنا متأكد من رغبتك في معرفة كيفية كسب الأموال من متجر Google Play، لنلق نظرة على خيارات تحقيق الدخل...

بيع تطبيقك على متجر Google Play


الاحتفاظ بتطبيقك مجانًا للتنزيل والاستمتاع ، ولكن لا يزال يجني معه إذا لم يكن تطبيقك لعبة ، فلا يزال بإمكانك اتباع هذا الخيار، على سبيل المثال ، يمكنك عرض الوظائف الأساسية مجانًا ، ولكن يمكنك جعل ميزات معينة "ممتازة" وتسمح للمستخدمين بشرائها.

ومع ذلك ، فكر في أنه في السنوات الأخيرة طوّر العديد من المستخدمين كراهية للمبيعات داخل التطبيق ...

كسب المال عن طريق الإعلانات داخل التطبيق 


توجد تسبه كبير من التطبيقات تحتوي على إعلانات داخل التطبيق، في حين كانت أرباح الإعلانات السابقة وراء عمليات الشراء داخل التطبيق من خلال بعض الهامش.

يتيح لك هذا الخيار أيضًا توفير تطبيقك مجانًا للمستخدمين لذلك ، يمكنك الحصول على المزيد من المستخدمين لتنزيل تطبيقك وتجربته.

بخلاف خيار الشراء داخل التطبيق ، لن يحتاج المستخدمون إلى دفع أي شيء للاستمتاع بتطبيقك إن مجرد قول "لا عمليات شراء داخل التطبيق" في وصف تطبيقك وحده يمكنه الحصول على المزيد من المستخدمين لتنزيل تطبيقك. 

على الرغم من أنها ليست حصرية على الإطلاق يمكنك استخدام المبيعات والإعلانات داخل التطبيق لتحقيق المزيد من المال من خلال تطبيقك. 

على الرغم من أن هذا يحتاج أيضا إلى توازن دقيق إذا كنت تعرض كلاً من الإعلانات والمشتريات بكثافة ، فقد تظهر أيضًا "في وجهك" للمستخدمين. أنت تمشي بخط رفيع إذا كنت تريد استخدام كلا الخيارين معًا.

هناك نقطة أخرى يجب وضعها في الاعتبار وهي أن الإشراف هو مفتاح النجاح في إعلانات الجوال لا تضع الإعلانات الضخمة كل بضع دقائق سيؤدي ذلك إلى انتقاد المستخدمين مما يحاولون فعله ، والتأثير على تجربة المستخدم بشكل سلبي للغاية.

إحدى الطرق التي تجعل المستخدمين يستهلكون الإعلانات بسعادة هي تقديم مكافآت لمشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية يمكنك تقديم أرصدة المستخدمين أو القسائم أو عناصر اللعبة لمشاهدة الإعلانات وبهذ الطريقة ، سيختارون مشاهدة الإعلانات بمفردهم ، ويشعرون بمكافأتهم على ذلك.

كسب المال عن طريق الرعاية


إذا كان بإمكانك الحصول على صفقة رعاية لتطبيقك ، فقد تكون فوائده متعددة أولاً ، يمكن أن يساعد الراعي المشهور في الدعاية في تطبيقك ثم يمكن لصفقة رعاية جيدة تغطي العديد من تكاليف التصميم والتطوير والتسويق ، وبالتالي زيادة إيراداتك مع واحد أو أكثر من الرعاة لتطبيقك ..

تحياتي..
google-playkhamsatmostaqltradent